أخبار الإنتقالات

برشلونة يستهدف ضم ظهير بايرن ميونخ الطائر

نشر في الأربعاء 31 كانون الثاني 2018 21:02

الابا على رادار تعاقدات برشلونة الصيفية

يواصل نادي برشلونة الإسباني سعيه الى ضم العديد من النجوم المميزة بمختلف المراكز من أجل تدعيم الفريق بلاعبين كبار من أجل تحقيق الألقاب الأوروبية والمحلية الكبرى.

وتعاقد نادي برشلونة مع العديد من النجوم المميزة سواء الصيف الماضي أو الشتاء الجاري وأبرزهم الفرنسي عثمان ديمبيلي والذي إنتقل لبرشلونة  الصيف الماضي مقابل 150 مليون يورو من نادي بوروسيا دورتموند الألماني والبرازيلي فليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي هذا الشتاء. 


صورة لديفيد الابا خلال إحدى مباريات بايرن ميونخ


كما أشارت العديد من التقارير الصحفية عن رغبة النادي الكتالوني القوية بضم الفرنسي أنطوان غريزمان هداف نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الصيف المقبل وترددت أنباء قوية عن إنهاء الإتفاق مع اللاعب بالفعل. 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن رادار نادي برشلونة قد رصد النجم النمساوي ديفيد الابا ظهير نادي بايرن ميونخ الألماني من أجل ضمه لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة. 


كما أشارت الصحف بأن روبيرتو فيرنانديز السكرتير الفني بالنادي الكتالوني قد طلب من جوسيب ماريا بارتوميو رئيس البلوغرانا ضرورة توفير الأموال الكافية من أجل ضم الابا الصيف المقبل. 

وأكدت الصحف أنه من المتوقع أن يدخل برشلونة في مفاوضات شاقة وصعبة مع مسؤولي النادي البافاري من أجل ضم اللاعب في الصيف كونه واحداً من أبرز وأهم لاعبي البايرن. 


إقرأ أيضاً:هونيس: لا بديل لهاينكس في بايرن ميونيخ!


هذا ويرغب أرنستو فالفيردي مدرب النادي الكتالوني بضم الابا لتدعيم الرواق الأيسر لما يتميز به اللاعب من قوة وسرعة وذلك لمعاونة خوردي البا بقيادة الجانب الأيسر. 

وتُشير التقارير الى قرب رحيل الثنائي توماس فيرمايلين والفرنسي لوكاس ديني ظهيري برشلونة الصيف المقبل بسبب عدم رغبة فالفيردي بتواجد الثنائي.


مقالات ذات صلة

1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Rayhussein2

Rayhussein2

1 شباط 2018 الساعة 01:34

بايرن لا يفرط بالاعب مهما كان الثمن وبايرن ليس دورتموند أو ليفربول أو بالأحرى ليس سوبر ماركت حتى يتسوق منه برشلونه بايرن ينطبق عليه المثل دخول الحمام مش زي خروجه الذي يدخل الى الباير لايخرج بسهوله ابدا

برشلونة يستهدف ضم ظهير بايرن ميونخ الطائر

إقرأ الآن

كل صفقات اللاعبين الاجانب في بطولة لبنان!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج