كرة القدم

7 لا تفوتك: صراع قوي في البريميرليغ.. فرصة ميلان

نشر في الخميس 1 شباط 2018 15:42

سيكون محبي الكرة الإنجليزية على موعد مع بعض المواجهات القوية حيث سيلتقي إيفرتون وارسنال بينما سيستضيف ليفربول خصمه توتنهام في مواجهة مهمة لحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضاً: إنقلابٌ في شتاء الإنجليز.. "منين بيودي على فين"؟!


أودينيزي وميلان


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أودينيزي وميلان


سيكون ميلان أمام فرصة من أجل تحقيق الفوز الرابع للفريق على التوالي وإستعادة حظوظه في المنافسة على أحد المراكز المؤهلة أوروبياً في الموسم القادم بينما يعيش أودينيزي فترة فنية جيدة خاصة بعد فوزه الأخير خارج الديار على جنوى بهدف نظيف.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإيطالي


أتلتيكو مدريد وفالنسيا


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة أتلتيكو مدريد وفالنسيا


تحمل هذه المواجهة الكثير من الحسابات خاصة وأن الخسارة ستكون لها آثار سلبية على الفريقين في ظل سعي أتلتيكو مدريد للحفاظ على حظوظه في المنافسة على الليغا بينما تمثل الهزيمة لفريق فالنسيا فقد الثقة بعد المستوى الجيد الذي قدمه الفريق في هذا الموسم.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني


بوروسيا مونشنغلادباخ ولايبيزيغ


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بوروسيا مونشنغلادباخ ولايبزيغ


يعيش لايبزيغ فترة صعبة خاصة وأن الفريق حقق الفوز في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 6 له في البوندسليغا بينما يبحث بوروسيا مونشنغلادباخ عن الفوز الذي سيحسن من ترتيبه في البطولة لحجز مقعد مؤهل أوروبياً في الموسم القادم.


شاهد هنا ترتيب الدوري الألماني



موناكو وليون


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة موناكو وليون


يسعى ليون للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور وتحقيق فوز مهم للحفاظ على حظوظ الفريق في المنافسة على لقب الدوري الفرنسي بينما يأمل موناكو الظفر بالنقاط الكاملة من أجل حجز مقعد مؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.


شاهد هنا ترتيب الدوري الفرنسي


ليفربول وتوتنهام


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ليفربول وتوتنهام


ينتظر محبي البريميرليغ قمة كبرى في هذه الجولة حيث سيحل توتنهام ضيفاً ثقيلاً على ليفربول حيث يسعى الأخير للحفاظ على المركز الرابع المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا بينما يأمل السبيرز الإستفادة من فوزه الأخير على مانشستر يونايتد وإقتناص المقعد الرابع للبطولة الأوروبية.


ارسنال وإيفرتون


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ارسنال وإيفرتون


تحمل هذه المواجهة الكثير من الحسابات المعقدة حيث يأمل ارسنال إستعادة المسار الصحيح والظفر بالنقاط الثلاثة من أجل الحفاظ على حظوظه للتأهل إلى أحد البطولات الأوروبية في الموسم القادم بينما يطمح إيفرتون لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الإبتعاد من المراكز المهددة  بالهبوط.



بيرنلي ومانشستر سيتي


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بيرنلي ومانشستر سيتي


سيكون مانشستر سيتي في مهمة صعبة عندما يحل ضيفاً على بيرنلي حيث يسعى السيتيزينز للظفر بالنقاط الكاملة وعدم التعثر في هذه المواجهة من أجل تأمين حظوظه في التتويج بالبريميرليغ في هذا الموسم بينما يتمسك بيرنلي بضرورة تحقيق نتيجة إيجابية لإستعادة الثقة بعد فشل الفريق في تحقيق أي فوز في آخر 6 مباريات له في الدوري الإنجليزي.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
7 لا تفوتك: صراع قوي في البريميرليغ.. فرصة ميلان

إقرأ الآن

3 تعاقدات منتظرة لريال مدريد في الشتاء

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج