آراء

رادار صلاح: صدمة الخروج من الكأس.. والانطلاقة الأفضل في تاريخ الريدز

نشر في الخميس 1 شباط 2018 19:22

فقرة أسبوعية نتحدَّث فيها عن كل ما يخصّ الجناح الدولي المصري لنادي ليفربول...

عاش اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي مشاعر مختلطة للغاية في الأسبوع المنقضي في مباراتين ضد فريقيّ وست بروميتش ألبيون وهيديرسفيلد تاون.


اقرأ أيضاً: رادار صلاح: مقاومة المرض بهدف خرافي.. وصفحة جديدة في التاريخ الأحمر


ونستعرض معكم أهم لحظات الأيام الماضية والتي عاشها اللاعب الدولي المصري مع فريق الميرسيسايد...


محمد صلاح خلال مواجهة الريدز ضد وست بروميتش في الكأس


* مرارة الخروج من الكأس:-

واجه الفريق الأحمر نظيره نادي وست بروميتش ألبيون على ملعب آنفيلد رود في دور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي يوم السبت الماضي في مباراة كانت بمثابة خيبة الأمل للجماهير الحاضرة على أرض الملعب.


اقرأ أيضاً: فيديو.. ملخص لمسات صلاح في ليلة السقوط أمام ويست بروميتش ألبيون


خسر ليفربول بثلاثة أهداف مقابل هدفين سجل أحدهما محمد صلاح أخرجت النادي من البطولة التي وضعت الجماهير آمالها على الفريق من أجل الفوز بها لقتل جفاف الألقاب الذي أصاب النادي في السنوات الأخيرة.

ولم يبقَ أمام الفريق سوى بطولة دوري أبطال أوروبا والذي سيكون طريق ليفربول بها شائكاً للغاية في حالة التأهل إلى الدور ربع النهائي وتخطي نادي بورتو البرتغالي الذي سيواجهه في الدور ثمن النهائي.


محمد صلاح واحتفاله بهدفه في شباك هيديرسفيلد تاون بالبريميير ليغ


* عودة للانتصارات في الوقت المناسب ولفتة ميلنر الرائعة نحو صلاح:-

لكن مساء الثلاثاء خرج فريق الكوب في رحلة إلى ملعب غالفارم ستاديوم من أجل مواجهة الفريق العنيد هيديرسفيلد تاون في الجولة الـ25 من الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الفريق نجح في الخروج من أزمة غياب الانتصارات مؤخراً وفاز على أصحاب الأرض بثلاثة أهداف نظيفة.


اقرأ أيضاً: فيديو: صلاح يعادل أهداف هيديرسفيلد طوال الموسم


صلاح كان يعاني قبل المباراة من الغياب عن تسجيل الأهداف في البريميير ليغ، لذلك قام جيمس ميلنر بلفتة رائعة نحو محمد صلاح بمطالبته بتنفيذ ركلة الجزاء التي حصل عليها لاعب خط الوسط الألماني إيمري تشان في نهاية المباراة.

واستطاع صلاح تنفيذ الركلة بنجاح مسجلاً الهدف الثالث للريدز في المباراة ليصل إلى هدفه رقم 19 في البريميير ليغ محافظاً على مركزه الثاني في جدول ترتيب الهدافين خلف هاري كين نجم توتنهام صاحب الـ21 هدفاً.



* خطوة واحدة تفصل صلاح عن الانطلاقة الأسرع في تاريخ ليفربول:-

يقترب اللاعب صاحب الـ21 عاماً من دخول تاريخ ليفربول من أوسع الأبواب، حيث يُطارد الآن رقم الانطلاقة الأسرع في تاريخ الريدز بالبريميير ليغ وذلك بالتغلب على وصول كل من الإسباني فرناندو توريس والإنجليزي دانييل ستوريدج إلى الهدف رقم 20 في الدوري خلال 27 مباراة.

المهاجم صاحب الـ25 عاماً نجح في الوصول إلى الهدف رقم 19 بعد مشاركته في 24 مباراة بالبريميير ليغ هذا الموسم، وأمامه فرصة كبيرة لتسجيل هدف آخر والوصول إلى الرقم 20 قبل الوصول إلى عدد مباريات توريس وستوريدج.



فهل ينجح صلاح في تسجيل هدفه رقم 20 قبل الوصول إلى المباراة رقم 27 ويُصبح صاحب الانطلاقة الأسرع في تاريخ الريدز؟ خاصة في ظل كونه الأكثر مشاركة في الأهداف بالبريميير ليغ هذا الموسم برصيد 25 هدفاً عن طريق تسجيله 19 هدفاً وصناعته 6 أهداف.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رادار صلاح: صدمة الخروج من الكأس.. والانطلاقة الأفضل في تاريخ الريدز

إقرأ الآن

3 مهاجمين لخلافة باسم مرسي في الزمالك

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج