كرة القدم

صباح الكرة: برشلونة يضع قدماً في النهائي.. إنفاق قياس لأندية إنجلترا.. إيسكو يهدد بالرحيل!

نشر في الخميس 1 شباط 2018 19:25

نقاش حاد بين مورينيو وبوغبا.. أوزيل يجدد.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس 1 فبراير 2018:

إسبانيا:

نجح برشلونة في تحقيق فوز صغير ومتواضع على ضيفه فالنسيا في ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا في المباراة التي اقيمت على ملعب الكامب نو، ليضع قدما في المباراة النهائية بانتئار لقاء الأياب على ملعب الميستايا.


- برشلونة يُحقق فوزًا خجولًا بهدف نظيف على فالنسيا ويؤجل الحسم إلى الإياب في الميستايا

اقتربت اللحظات الحاسمة في مدريد باقتراب موقعة ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث تشكل هذه المباراة منعرج الموسم بالنسبة للفريق الملكي حيث أن دوري أبطال أوروبا تعد البطولة الوحيدة المتبقية التي ينافس عليها ريال مدريد هذا الموسم بعدما ابتعد بشكل كبير عن المنافسة على بطولة الدوري التي يحتل فيها المركز الرابع، وبعد خروجه من بطولة كأس ملك إسبانيا من الدور ربع النهائي على يد ليجانيس.


- كريستيانو يزيد المشاكل في مدريد

خرج اللاعب إيسكو ألاركون صانع ألعاب ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته الطويل ليُعبر عن غضبه لشديد بسبب وضعه الحالي في النادي وعدم تواجده بشكل كبير في التشكيلة الأساسية للفريق بمعظم المباريات.


- إيسكو يُهدد بالرحيل عن ريال مدريد بسبب هذا الثلاثي وعملاق إنجلترا بالانتظار

إنجلترا:

أعلن نادي ارسنال عن تجديد عقد نجمه مسعود أوزيل قبل انتهاء العقد السابق بحوالي 5 أشهر فقط.


- رسمياً: ارسنال يعلن عن تجديد عقد أوزيل

خطف فريق إيبسويتش تاون الأضواء من خلال إتمامه إحدى أغرب صفقات قبل ساعات قليلة من إغلاق سوق الانتقالات في إنجلترا مساء أمس الأربعاء.


- نيمار في الدوري الإنجليزي في آخر لحظات سوق الانتقالات!

نجح نادي ارسنال الإنجليزي في التعاقد مع الثنائي هنريك مخيتاريان من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وبيير إيميريك أوباميانغ من نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية.


- بعد مخيتاريان وأوباميانغ... جمهور ارسنال يُطالب بضم زميلهما السابق من دورتموند

دخل لاعب الوسط الفرنسي بول بوغبا في جدل حاد مع مدربه جوزيه مورينيو أثناء مباراة مانشستر يونايتد أمام توتنهام التي أقيمت ضمن الجولة الخامسة والعشرين من البريميرليغ.


- نقاشٌ حادٌ بين مورينيو وبوغبا يؤدي إلى استبداله بـ"فيلايني"!

أنفقت أندية الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مبلغا قياسيا قدره 430 مليون جنيه استرليني (490 مليون يورو) في فترة الانتقالات الشتوية (شهر كانون الثاني/يناير)، بحسب دراسة نشرت الخميس.


- إنفاق قياسي لأندية البريميرليج في فترة الانتقالات الشتوية

تلقى اللاعب زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم ونجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي نصيحة بالرحيل عن ملعب أولد ترافورد من أجل الانضمام إلى بطولة الدوري الأمريكي.


- إبراهيموفيتش يتلقى نصيحة بالانتقال لهذا الدوري

أصدرت جمعية "المواطنين البريطانيين" بياناً رسمياً انتقدت فيه أسلوب تعامل إدارة نادي مانشستر يونايتد مع عماله خاصة بعد تعاقد الشياطين الحمر مع أليكسيس سانشيز.


- مانشستر يونايتد يتلقى توبيخاً قاسياً ببيان رسمي نتيجة سوء معاملته لعمّاله!

يسير فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز بخطى ثابتة نحو حصد اللقب خلال الموسم الحالي في ظل اتساع الفريق مع أقرب ملاحقيه مانشستر يونايتد إلى 15 نقطة.


- ديربي مانشستر يُهدي السيتي لقب الدوري الإنجليزي

كشفت تقارير صحفية أن الجزائري رياض محرز نجم ليستر سيتي الإنجليزي استمر بالغياب عن تدريبات الفريق اليوم أيضاً وذلك بعد رفض الإدارة العرض المقدم من مانشستر سيتي لضم.


- غياب محرز عن التدريبات يستمر بعد تعنت الإدارة!

كشفت التقارير الصحفية أن البلجيكي مروان فيلايني لاعب وسط مانشستر يوناتيد الإنجليزي سيغيب لفترة بين 6 إلى 8 أسابيع وذلك بعد تجدد الإصابة.


- محبوب مورينيو يغيب لفترة طويلة

كشفت التقارير الصحفية أن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي وضعت بدائل للبرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني للفريق رغم أنه تم تجديد عقده مؤخراً مع النادي حتى 2020.


- رغم التجديد منصب مورينيو في خطر!

كشفت التقارير الصحفية أن ليستر سيتي الإنجليزي وقع غرامة مالية ضخمة على نجمه الجزائري رياض محرز وذلك عقب استمرار غيابه عن التدريبات.


- ليستر سيتي يوقع غرامة ضخمة على محرز!

إيطاليا:

عينت اللجنة الاولمبية الايطالية الخميس روبرتو فابريتشيني، مفوضا للاشراف على الاتحاد الايطالي لكرة القدم الذي يعاني من أزمة كانت آخر تجلياتها فشله الأسبوع الماضي في انتخاب رئيس جديد.


- اللجنة الأولمبية الايطالية تتخذ قراراً بشأن اتحاد كرة القدم

فرنسا:

أصبح البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أكثر اللاعبين إثارةً للجدل بالملاعب الأوروبية خلال هذا الموسم نظراً لتعدد مواقفه الغريبة منذ رحيله عن برشلونة الإسباني الصيف الماضي.


- نجم موناكو يُهاجم نيمار المثير للجدل في فرنسا

أخبار الإنتقالات:

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني مراقبته للعديد من حراس المرمى المميزين وذلك بهدف تدعيم مركز حراسة المرمى بالنادي الملكي في الصيف المقبل.


- حارس جديد ينضم لدائرة إهتمامات ريال مدريد في الصيف

يواصل ديفيد دي خيا حارس مرمى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي سعيه الى تحقيق حلمه بالإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.


- دي خيا يطلب وساطة قائد ريال مدريد من أجل تحقيق حلمه

إقترب نادي إنتر ميلان الإيطالي من التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب لوتارو مارتينيز نجم نادي رايسينغ كلوب الأرجنتيني الصيف المقبل وذلك بهدف تعزيز صفوف الفريق.


- إنتر ميلان يجد بديل إيكاردي بالدوري الأرجنتيني

الفيديو الأكثر تداولاً:

شاهد الفضيحة الأكبر في تاريخ مورينيو وفيلايني

الأكثر تداولاً عبر تويتر:


الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:

سيرجيو راموس يُشعل السوشيال ميديا بـ"لوك" غريب


1 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
Misse

Misse

2 شباط 2018 الساعة 07:39

انشاء الله ??

مقالات ذات صلة

صباح الكرة: برشلونة يضع قدماً في النهائي.. إنفاق قياس لأندية إنجلترا.. إيسكو يهدد بالرحيل!

إقرأ الآن

فيديو: حارس ميسي الشخصي يلازمه في كل مكان بالملعب أمام تشيلسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج