الدوري الأوروبي

سبب غياب أوباميانغ عن قائمة آرسنال في الدوري الأوروبي

نشر في الجمعـة 2 شباط 2018 17:58

لماذا استبعد الغابوني من صفوف آرسنال في الدوري الأوروبي؟

لم تشمل قائمة آرسنال في الدوري الأوروبي تواجد الوافد الجديد إلى صفوف الفريق اللاعب الدولي الغابوني بيير امريك اوباميانغ بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي.

وكان آرسنال قد تمكن من ضم الثنائي هنريك ميختاريان وبيير أوباميانغ من صفوف مانشستر يونايتد وبورسيا دورتموند على الترتيب في الشتاء الحالي وتوجب على المدرب الفرنسي آرسين فينغر الاختيار بين الثنائي لإضافته في قائمة الفريق في الدوري الأوروبي بالنصف الثاني من المسابقة هذا الموسم.




إقرأ أيضا..لوغاريتمات فينغر .. والصفقة التبادلية الخاسرة!



وفقا لـ قوانين الاتحاد الأوروبي (المادة 44)، لن يتمكن آرسنال سوى من تسجيل لاعب واحد فقط سبق وشارك في دوري أبطال أوروبا لخوض منافسات الدوري الأوروبي.

واختار آرسنال تسجيل ميختاريان مُجبرا وذلك لأن المادة 44.02 تؤكد أنه لا يجب على آرسنال تسجيل لاعب وفريقه السابق يشارك حالياً في البطولة ذاتها.




وكان بوروسيا دورتموند قد ودع دوري الأبطال الأوروبي من دور المجموعات في الموسم الحالي ليهبط للمشاركة في الدوري الأوروبي وهو ما سيحرم آرسنال من الاستعانة بخدمات أوباميانغ في الدوري الأوروبي بالموسم الحالي.

يذكر أن أوباميانغ لعب 6 مباريات في دوري الأبطال الأوروبي بالموسم الحالي وسجل 4 أهداف بينما لعب ميختاريان مع مانشستر يونايتد في 4 مباريات في مسابقة دوري الأبطال الأوروبي هذا الموسم وسجل هدفا وحيدا.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

سبب غياب أوباميانغ عن قائمة آرسنال في الدوري الأوروبي

إقرأ الآن

طبيب إسباني يُفجّر مفاجأة حول إصابات ريال مدريد وفترة غياب مارسيلو

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج