كرة القدم

صباح الكرة: بيريز يحضّر للـ"غلاكتيكوس".. حل تعويض كوتينيو.. بيكهام ينتظر ميسي أو كريستيانو!

نشر في الجمعـة 2 شباط 2018 18:32

جنون محرز.. سر غياب أوباميانغ.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس الجمعة 2 فبراير 2018:

إسبانيا:

 يعد نادي ريال مدريد هو الوحيد من بين الأندية الكبرى بأوروبا الذي لم يعقِد بأي صفقات خلال نافذة الانتقالات الشتوية المنصرمة.


- ريال مدريد "الخائب الوحيد" في سوق الانتقالات!

سخر خوان مونيز المدرب الجديد لفريق ليفانتي من الوضع الذي يعاني منه ريال مدريد هذه الفترة، حيث يبتعد اللوس بلانكوس كثيرا عن برشلونة متصدر الدوري الإسباني، علاوة على خروجه أمام ليغانيس بكأس ملك إسبانيا.


- أزمة ريال مدريد حُلم مدرب ليفانتي

لحظة خاصة حين يكتشف برشلونة الحقيقة..لا يحتمل الملعب تواجد الثنائي ميسي وكوتينيو سويا..إلا إذا أراد فالفيردي ذلك..حملت تجربتا ديبورتيفو ألافيس وفالنسيا بعض الحقائق، ولكن..


- صفقة كوتينيو .. الأسوأ لم يأت بعد

نجح النجم الدوري الإنجليزي السابق "دافيد بيكهام" في تأسيس ناديه الكروي الجديد في مدينة ميامي الأمريكية حيث ينتظر أن يشارك في منافسات دوري المحترفين لكرة القدم بداية من عام 2020.


- بيكهام ينتظر ميسي أو رونالدو في ناديه الجديد

إنجلترا:

كشف جيمي كاراغر نجم ليفربول الإنجليزي السابق عن رأيه حول إنتقال النجم البرازيلي فيليبي كوتينيو من صفوف الريدز إلى برشلونة الإسباني.


- كاراغر:"كوتينيو لا يستحق 140 مليون"

لم تشمل قائمة آرسنال في الدوري الأوروبي تواجد الوافد الجديد إلى صفوف الفريق اللاعب الدولي الغابوني بيير امريك اوباميانغ بسبب قواعد الاتحاد الأوروبي.


- سر غياب أوباميانغ عن قائمة آرسنال في الدوري الأوروبي

يواجه نادي ليستر سيتي أزمة كبيرة في الوقت الحالي في ظل غضب اللاعب الجزائري الدولي "رياض محرز" من قرار رفض انتقاله إلى صفوف مانشستر سيتي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.


- جنون محرز عرض مستمر والمنشطات تصعق اللاعب

فجأة شعر الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول بأزمة رحيل فيليب كوتينيو إلى برشلونة، وأيقن أن الفراغ الذي تركه صانع الألعاب البرازيلي لن يتمكن الإنكليزي آدم لالانا من ملئه لظروف إصابته.


- كلوب يجد حلًا لتعويض كوتينيو!

رد المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على الادعاءات التي تشير إلى وجود انقسامات بين صفوف لاعبي فريقه وخاصة نجمي خط الهجوم الفرعون المصري محمد صلاح والنجم السنغالي ساديو ماني، حيث ظهرت الكثير من الأقاويل على لسان الصحافة الإنجليزية مما يشير إلى وجود مشاكل شخصية بين صلاح وماني، وهو الأمر الذي اعتبره يورجن كلوب مجرد شائعات.


- كلوب يرد على "غيرة ماني من صلاح"

فرنسا:

أوقفت الرابطة الفرنسية لمحترفي كرة القدم الحكم طوني شابرون ستة اشهر، ثلاثة منها مع وقف التنفيذ، بعد محاولته اعاقة مدافع نانت البرازيلي دييغو كارلوس ثم رفع البطاقة الصفراء الثانية في وجهه وطرده من مواجهة باريس سان جرمان في الدوري في 14 كانون الثاني/يناير الماضي.


- ايقاف حكم مباراة نانت وسان جرمان 3 اشهر

أخبار الإنتقالات:

انتهى سوق الانتقالات الشتوية في أوروبا لكن اهتمام الأندية الكبرى باللاعبين المتميزين لا تتوقف، ويبدأ التحضير لصفقات الصيف منذ الآن.


- برشلونة وريال مدريد يتنافسان للتعاقد مع نجم بيتيس

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد إلى جلب المهاجم الإنكليزي المتألق هاري كين هداف البريميرليغ خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.


- بيريز يُضحي بـ"مودريتش" لتحقيق حُلم ريال مدريد

أكدت التقارير الصحفية أن فلورينتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني قرر عدم انتداب لاعبين جدد في يناير وذلك تحضيراً لصيف ناري بإعادة بناء الـ"غلاكتيكوس".


- بيريز يقرر بناء "غلاكتيكوس" جديد في الصيف!

تزايدت في الفترة الأخيرة الأحاديث حول اقتراب ريال مدريد من التوقيع مع مهاجم جديد من أجل تعزيز خط هجومه تمهيدًا لرحيل محتمل للمهاجم الدولي الفرنسي كريم بنزيما بعدما أصبحت صافرات الاستهجان تلاحقه في كل مكان في سانتياجو بيرنابيو، وكان الإسمان المرشحان على رأس القائمة المدريدية هما الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلانو الإيطالي وكذلك النجم الدولي الإنجليزي هاري كين نجم توتنهام هوتسبيرز.


- توتنهام يريد جعل كين جاريث بيل جديد

الفيديو الأكثر تداولاً:

حلال على برشلونة حرام على فالنسيا وأتلتيكو مدريد


الأكثر تداولاً عبر تويتر:


الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

صباح الكرة: بيريز يحضّر للـ"غلاكتيكوس".. حل تعويض كوتينيو.. بيكهام ينتظر ميسي أو كريستيانو!

إقرأ الآن

ورقة الأهلي الأخيرة لحسم الصفقة المزدوجة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج