أخبار السعودية

مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي الآسيوية!

نشر في السبت 3 شباط 2018 01:04

ريبيروف يبعد فيتفا وليوناردو عن الآسيوية

فجر المدرب الأوكراني للنادي الأهلي سيرجي ريبيروف مفاجأة من العيار الثقيل في قائمته التي ينوي المشاركة بها في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا الموسم الحالي التي يقع بها الفريق الجداوي في المجموعة الأولى إلى جانب الغرافة القطري، وتراكتور تبريز الإيراني، والجزيرة الإماراتي.

وكشفت مصادر مطلعة، أن الأوكراني  ريبروف، ضم الأسترالي مارك ميليجان والتونسي محمد بن عمر والبرازيلي كلاديمير دي سوزا إلى قائمة دوري أبطال آسيا المقرر انطلاقها في 12 فبراير الجاري.

وأشارت المصادر ذاتها إلى أن المصري مؤمن زكريا سيكون الأجنبي الرابع في قائمة ريبروف الذي فضل ترك الاسم شاغراً حتى اللحظات الأخيرة.

وتألق زكريا “29 عاما” منذ انضمامه إلى الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية على سبيل الإعارة مقابل مليون و500 ألف ريال، وسجل 3 أهداف واستبعد الأوكراني اليوناني فيتفا والبرازيلي ليوناردو سوزا من القائمة التي تقتصر نظامياً على أربعة عناصر أجنبية أحدها يلزم أن يحمل جنسية بلد آسيوي.

ويأتي عدم اختيار فيتفا وليوناردو بسبب أسلوبهم في اللعب الذي يعتمد على الأطراف في ظل وجود أكثر من اسم محلي في الأهلي أسلوبهم يشابه اليوناني والبرازيلي مثل عبد الفتاح عسيري وسلمان مؤشر وحسين المقهوي.



من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الآسيوي أن مواجهة الأهلي السعودي وتراكتور سازي تبريز الإيراني ستقام في مجمع السلطان قابوس في مسقط يوم 12 فبراير، فيما يجرى الإياب في 3 إبريل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
مفاجأة مدوية في قائمة الأهلي الآسيوية!

إقرأ الآن

لوبيتيغي يوجه صدمة جديدة لجماهير ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج