الدوري الألماني

ريبيري وخاميس يقودان بايرن ميونيخ لانتزاع فوز صعب من ماينتس

نشر في السبت 3 شباط 2018 17:41

انتصار مثير لبايرن ميونيخ بهدفين ممتعين

حقق بايرن ميونيخ انتصاراً كبيراً على حساب مضيفه ماينتس بهدفين نظيفين في مباراة شهدت على استمرار تطبيق هاينكس لسياسة المداورة.


مدرب البافاري اختار الإبقاء على ليفاندوفسكي وروبن وكومان على الدكة مفضلاً إشراك فاغنر ومولر وخاميس وريبيبري وتوليسو ورودي كما شهدت التشكيلة على عودة هوميلس ومشاركته للمرة الأولى بالنصف الثاني من الموسم.


البافاري لم يقدم الأداء المطلوب بالشوط الأول وكادت شباكه أن تهتز بمحاولة لمكسيم لكن تسديدة الأخير لم تكُن بالدقة الكافية حالها حال محاولة فاغنر لكن ريبيري اختار تغيير شكل اللقاء بطريقته حين أطلق تسديدة بغاية الروعة أعلن من خلالها عن افتتاح التسجيل "د33" ليوقع على هدفه الثاني هذا الموسم والثاني أيضاً خلال آخر 4 مباريات.


محاولات بايرن استمرت وأهدر فاغنر فرصة أخرى للتعزيز ليعقبها خاميس باستلام رائع لعرضية توليسو وينجح بالتوقيع على هدفه الشخصي الرابع بالبوندسليغا "د44" منهياً الشوط الأول على ثنائية بافارية.


بالشوط الثاني استمرت سيطرة بايرن وسط صعوبة بخلق الفرص وحرم هوميلس المضيف من هدف أكيد بفضل تدخل ممتاز.


ماينتس لم يستسلم وواصل سعيه للتسجيل لكن أولرايش تصدى لمحاولتي موتو وبيرغرين أما تبديلات هاينكس فأنعشت الهجوم من خلال إشراك ليفاندوفسكي وكومان وألابا وكاد خاميس أن يعزز النتيجة بمحاولة أبعدها الحارس زينتنير


اقرأ أيضاً...بوندسليغا ظواهر: لست ليفاندوفسكي يا أوباميانغ! نيمار البوندسليغا يواصل الإبداع


بهذا النتيجة رفع بايرن رصيده إلى 53 نقطة بالصدارة أما ماينتس فبقي باللمركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.


بباقي المباريات نجح بريمن بقلب تأخره بهدف بمعقل شالكه لانتصار بهدفين لهدف بفضل هدف يونوزوفيتش "د94" كما سقط ليفركوزن بفخ التعادل السلبي بمعقل مضيفه فرايبورغ كما اكتفى فولفسبورغ بالتعادل مع شتوتغارت وحصد هوفنهايم نقطة من معقل هيرتا.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ريبيري وخاميس يقودان بايرن ميونيخ لانتزاع فوز صعب من ماينتس

إقرأ الآن

طبيب برشلونة يفضح أمر ديمبيلي ويروي ما حدث بمنزل اللاعب!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج