الدوري الإنكليزي الممتاز

رامزي يقود آرسنال لفوز عريض بخماسية على ايفرتون

نشر في السبت 3 شباط 2018 19:23

حسم ارسنال اللقاء فعليا قبل الوصول الى الدقيقة 20 

كما لعب الوافد الجديد الآخر من مانشستر يونايتد الأرميني هنريك مخيتاريان أساسيا ايضا وهو حقق تمريرته الحاسمة الأولى بقميص "المدفعجية" من خلال الهدف المبكر الذي سجله فريقه في الدقيقة 6 عبر الويلزي آرون رامسي، وذلك اثر لعبة مشتركة مع اوباميانغ ايضا.

وحسم ارسنال اللقاء فعليا قبل الوصول الى الدقيقة 20 بعدما اضاف الفرنسي لوران كوسييلني الثاني بكرة رأسية إثر تمريرة بالرأس ايضا من الألماني شكودران مصطفي بعد ركلة ركنية (14)، ثم الحقه رامسي بهدفه الشخصي الثاني وهدف فريقه الثالث في الدقيقة 19 وهذه المرة بتسديدة من خارج المنطقة تحولت من المدافع الفرنسي ايليان مانغالا وخدعت الحارس.


ووجه ارسنال الضربة القاضية لايفرتون باضافة الهدف الرابع في الدقيقة 37 عبر اوباميانغ الذي وصلته الكرة من مخيتاريان، فكسر مصيدة التسلل وسدد الكرة من فوق الحارس.

وكرر ارسنال بذلك سيناريو مباراته الأخيرة على أرضه ضد كريستال بالاس (4-1) حين سجل جميع أهدافه بعد 22 دقيقة، ليصبح ثاني فريق فقط يسجل 4 أهداف في الشوط الأول لمباراتين على التوالي بين جمهوره في الدوري الممتاز بعد مانشستر يونايتد في تشرين الثاني/نوفمبر 1997.

وبدا وكأن سيناريو لقاء كريستال بالاس يتكرر بعدما سجل ايفرتون هدف تقليص الفارق بكرة رأسية للشاب دومينيك كالفرت-لوين الذي وجد طريقه الى الشباك بعد دقائق على دخوله بدلا من مهاجم ارسنال السابق تيو والكوت المنتقل الى ايفرتون في 17 كانون الثاني/يناير المنصرم بعد أن دافع عن ألوان "المدفعجية" منذ 2006 (64).

لكن ارسنال الذي خسر جهود حارسه التشيكي بيتر تشيك للاصابة واستبدل بالكولومبي دافيد اوسبينا، ضرب مجددا وقال رامسي كلمته وأكمل الثلاثية الأولى في مسيرته بعد تمريرة حاسمة ثالثة لمخيتاريان (74).

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
رامزي يقود آرسنال لفوز عريض بخماسية على ايفرتون

إقرأ الآن

والدة نيمار تزف البشرى السارة لنادي ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج