صباح الكرة

صباح الكرة: سقوط جديد للريال.. آرسنال يتألق أمام إيفرتون.. والسيتي يسقط في فخ بيرنلي

نشر في الأحد 4 شباط 2018 01:58

مورينيو يوافق على رحيل دي خيا.. سيميوني يفرط في جريزمان بشرط.. والمزيد في صباح الكرة 

أبرز أحداث أمس 3 فبراير 2018: 


إنجلترا 


ربطت تقارير صحافية إسبانية ريال مدريد بوضع خيار الحارس "دافيد دي خيا" كهدف رئيسي للنادي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بينما الحارس الحالي لتشيلسي "تيبو كورتوا" هو الخطة ب.

ويرفض كورتوا تمديد تعاقده في ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن والذي ينتهي في يونيه 2019 المقبل من أجل تحقيق خطوة الانتقال إلى صفوف ريال مدريد لكنه يخشى من رغبة فلورنتينو بيريز بالتعاقد مع دافيد دي خيا وحينها سوف يتخلى ريال مدريد عن فكرة ضم الحارس البلجيكي الشاب.


حلم كورتوا بين أيدي مانشستر يونايتد


سقط نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في فخ التعادل أمام نظيره نادي بيرنلي بهدف لمثله في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم السبت على ملعب تيرف مور في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

بدأت المباراة بسيطرة على الكرة من لاعبي مانشستر سيتي باحثين عن التقدم من أجل تسجيل هدف أول، لكنهم اصطدموا بتطبيق أصحاب الأرض سياسة الضغط العالي عليهم في جميع أنحاء الملعب ويمنعونهم من التقدم نحو المرمى.


الدوري الإنجليزي: مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل أمام بيرنلي


إسبانيا 


عاد ريال مدريد حامل اللقب الى دوامة نتائجه المتذبذبة عندما اكتفى بنقطة التعادل مع مضيفه ليفانتي المتواضع 2-2 السبت في المرحلة 22 من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وكرر ليفانتي المهدد بالهبوط، الذي تعاقد مع الجناح السعودي الدولي فهد المولد على سبيل الاعارة في فترة الانتقالات الشتوية وجلس على المدرجات، تعادله مع ريال بعد عودته بنقطة ذهابا (1-1) من ملعب سانتياغو برنابيو.

ورفع ريال الذي يملك مباراة مؤجلة، رصيده الى 39 نقطة من 21 مباراة في المركز الرابع، ليعجز عن اقتناص المركز الثالث موقتا من فالنسيا (40) الذي يلتقي مضيفه اتلتكيو مدريد في مباراة قمة الاحد. وسيكون بمقدور غريمه برشلونة المتصدر الابتعاد عنه 21 نقطة الاحد بحال فوزه على ارض جاره اسبانيول.



سقوط جديد لريال مدريد!


حيث طالب سيميوني بضم الجناح الفرنسي الدوليّ الشاب، عثمان ديمبلي، لاعب البرسا، والمنضم اليه في الميركاتو الصيفيّ الفائت، مقابل السماح برحيل غريزمان، حيث يرى التشولو بأن ديمبلي مشروع نجم كبير، يستطيع أن يفيد الروخي بلانكوس في المستقبل.

وربما تتحقق الصفقة التبادلية مع دفع مقابل مادي من قبل البرسا، وهو ما قد يوفر عليه دفع مبلغ كسر الشرط الجزائي في عقد غريزمان، والبالغ 100 مليون يورو، خاصة أنه دفع مبلغا كبيرا، أرهق خزينته لضم الثلاثي ديمبلي وكوتينهو وباولينهو.




سيميوني يطلب مقايضة غريزمان مقابل صفقة برشلونة الجديدة


وتحدث نادال المعروف بأنه أحد أبرز المشجعين المتعصبين للفريق الملكي ريال مدريد عن وجود مشكلة حقيقية داخل ريال مدريد في الفترة الحالية تقف وراء التراجع المفاجئ الذي حدث لـريال مدريد بين الموسم الماضي والموسم الحالي، وأن الجميع عليه التكاتف من أجل حلها بدلًا من إلقاء اللوم والاتهامات، كما أشاد بالمجموعة الموجودة مؤكدًا قدرتها على استعادة المستوى الكبير الذي قدمته في العام الماضي.




نادال يعطي بصيص الأمل لجمهور ريال مدريد


وأشار مصادر من صحيفة الإكسبريس البريطانية أن المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو قد أبدى استعدادًا للموافقة على رحيل دافيد دي خيا إلى ريال مدريد خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة ولكن بشرط تخلي الفريق الملكي عن النجم الإسباني الصاعد ماركو أسينسيو، وكان جوزيه مورينيو قد أبدى إعجابه سابقًا بأسينسيو حيث وصفه بأحد أفضل المواهب الصاعدة في أوروبا على الإطلاق.



مورينيو يوافق على ترك دي خيا لريال مدريد بهذا الشرط

إيطاليا 


تحوم الشكوك حول مستقبل الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي وذلك بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة.

ويرغب رومان أبراموفيتش في التعاقد مع مدرب جديد لخلافة كونتي وذلك بسبب عدم تحقيق النتائج المرجوة خلال فاعليات الموسم الجاري. 


تشيلسي يرصد ظاهرة الكالتشيو لخلافة كونتي


ألمانيا 


يواصل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الى ضم لاعب وسط جديد بالميركاتو الصيفي المقبل وذلك بهدف تعزيز هذا المركز الذي من المتوقع أن يعاني من النقص العددي عقب نهاية الموسم الجاري.

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر قد أبدى قناعته بضم النجم التشيلي ارتورو فيدال لاعب وسط نادي بايرن ميونخ الألماني الصيف المقبل. 


مانشستر يونايتد يستهدف ترميم مركز الوسط بضم دينامو بايرن ميونخ


حقق بايرن ميونيخ انتصاراً كبيراً على حساب مضيفه ماينتس بهدفين نظيفين في مباراة شهدت على استمرار تطبيق هاينكس لسياسة المداورة.


ريبيري وخاميس يقودان بايرن ميونيخ لانتزاع فوز صعب من ماينتس



الفيديو الأكثر تداولًا 





الأكثر تداولًا عبر تويتر




الأكثر تداولًا عبر إنستجرام




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: سقوط جديد للريال.. آرسنال يتألق أمام إيفرتون.. والسيتي يسقط في فخ بيرنلي

إقرأ الآن

فيديو: فضيحة أخلاقية صادمة من لاعب الهلال

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج