الدوري الألماني

أوباميانغ حاول قتل امرأة بسيارته والشرطة فتحت باب التحقيق

نشر في الأحد 4 شباط 2018 13:39

نجم ارسنال الجديد اتُهم بتعمد قتل امرأة!

فجرت مارتينا فيشزونغ، إحدى مؤسسي الصفحة الرسمية لبوروسيا دورتموند على فيسبوك، فضيحة من العيار الثقيل بعد كشفها عن خضوع النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ للتحقيقات لسنتين كاملتين بعد أن اتهمته بمحاولة قتلها.


وكشفت مارتينا عن تواصل أوباميانغ معها في مارس 2014 طالباً منها القدوم لملعب دورتموند التدريبي للتباحث بإمكانية توليها عملاً يتعلق بالعلاقات العامة خاص به وبحسب مارتينا أغضب هذا الأمر والد اللاعب كثيراً كونه يُعتبر وكيله.


وتابعت مارتينا "كنت أنتظره عند مدخل الملعب، الطريق المؤدي ما بين باب الملعب للشارع ضيق ولا يمكن أن يتسع لسيارتين لذا وقفت بالمكان الذي حدده لي وانتظرته، ما أن رآني قام بتخفيض رأسه وزاد سرعته كثيراً كنت أسمع صوت السيارة ووصلت نحوي بلمح البصر، لقد كان أمراً رهيباً لقد زادت السرعة من 0 إلى 60 كيلومتر بالساعة بزمن قياسي".


"صورة لمارتينا فيشزونغ \48 عاماً\"

مارتينا أكدت أنها احتاجت للقفز كي تتفادى صدم أوباميانغ لها وقالت "ردة فعلي السريعة أنقذتني من صدمه لي كنت حتماً سأصطدم بمقدمة السيارة وباللوح الزجاجي، كنت سأُقتل أو أتعرض لإصابة بالغة، تعرضت لصدمة قوية".


وعن تبرير أوباميانغ تابعت مارتينا "كان غريباً جداً لقد قال لاحقاً أنه يعتقد بأني شخصية موجودة على الانترنت فقط ولست حقيقية".


بعد فترة قصيرة علمت مارتينا بمهاجمة أوباميانغ لها عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك" واصفاً إياها بالعاهرة وفي الـ22 من مارس عام 2014 قام فيسبوك بإغلاق الصفحة وأرسل رسالة للاعب كشفت صحيفة "ذا سان" عن نسخة منها قبل أيام وقالت "نحن نُعلمكم بإلغاء صفحة بيير إيميريك أوباميانغ الرسمية بسبب مخالفة معايير الشركة".


وتابعت مارتينا "انتظرت لبعض الوقت قبل التوجه للنائب العام لمدينة دورتموند لنرى إمكانية التوصل لاتفاق بالقضية لكن هذا لم يحدث، لا أعتقد أن التحقيقات تناولت كل الحقائق فهذا الحادث تم بشارع ألماني وهذا كافٍ لتعريضه للعقاب".


اقرأ أيضاً...رامزي يقود آرسنال لفوز عريض بخماسية على ايفرتون


مكتب النائب العام بدورتموند أكد خضوع أوباميانغ لتحقيقات بدأت في فبراير عام 2015 وانتهت العام الماضي في حين لم يعلّق نادي ارسنال على الأمر حتى الآن.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أوباميانغ حاول قتل امرأة بسيارته والشرطة فتحت باب التحقيق

إقرأ الآن

آخر المستجدات في إصابة محمد صلاح

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج