الدوري الإسباني

هل يملك ريال مدريد أي فرصة لاستعادة خاميس من بايرن ميونيخ؟

نشر في الأحد 4 شباط 2018 16:10

هل يمكن لريال مدريد أن يستعيد خاميس؟

أثارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية الكثير من التساؤلات حول إمكانية استعادة ريال مدريد لخاميس رودريغيز مشيرة لرغبة بيريز بإعادة اللاعب الصيف القادم.


الرد جاء سريعاً من صحيفة "ماركا" الإسبانية التي نشرت أبرز بنود عقد انتقال اللاعب إلى بايرن ميونيخ مشيرة لعدم وجود أي بند يسمح للريال بإعادة اللاعب لكن البافاري يملك كل البنود التي تسمح له بالتحكم بمستقبل اللاعب.


العقد المكون من 31 صفحة ينص على دفع بايرن ميونيخ لـ6,5 مليون يورو عن كل موسم من موسمي إعارة خاميس ويدفع ريال مدريد راتب اللاعب مقابل دفع البافاري للضرائب المترتبة على الراتب وبحسب القانون الألماني يدفع الناديين تقريباً ذات القيمة ما بين الراتب والضريبة.


كما يملك بايرن فرصة تحويل الاتفاق إلى انتقال نهائي بحال دفعه مبلغ 42 مليون يورو لريال مدريد قبل صيف 2019 مما يعني أن البافاري لن يحتاج لمناقشة قضية الانتقال مع الميرينغي بل كل ما يحتاجه هو تحويل الأموال فقط لإتمام الانتقال.


الشيء الوحيد الذي يمكن للريال أن يغيّره هو رغبة اللاعب فبشكل طبيعي يحتاج تحويل الاتفاق لانتقال إلى موافقة اللاعب على بنود العقد الذي سيعرضه بايرن عليه وبالتالي ستكون فرصة الريال الوحيدة هي إقناع خاميس بعدم التوقيع لبايرن ولو أن الأمر لا يبدو سهلاً.


اقرأ أيضاً...ريال مدريد يدرس إعادة "منبوذ" زيدان


وكان خاميس قد أكد مؤخراً بالعديد من اللقاءات سعادته بالتواجد في ميونيخ مشيراً لسعيه للبقاء في بافاريا لمواسم عديدة وهو ما يعني أن فرصة الميرينغي باستعادته أصبحت ضعيفة للغاية.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

هل يملك ريال مدريد أي فرصة لاستعادة خاميس من بايرن ميونيخ؟

إقرأ الآن

"باريس سان جيرمان سيرك ومزاد علني والمدرب بدون سُلطة"

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج