كرة القدم

صباح الكرة: صلاح يتألق رغم التعادل.. برشلونة يتعثر.. يوفنتوس يكتسح

نشر في الأحد 4 شباط 2018 18:20

روما يعود للإنتصارات.. تعثر ميلان.. والمزيد من صباح الكرة

أبرز أحداث أمس 4 فبراير 2018:

إسبانيا:

نجح نادي برشلونة الإسباني في تجنب الخسارة الأولى هذا الموسم بالتعادل أمام جاره نادي إسبانيول بهدف لكل منهما في المباراة التي أُقيمت بينهما اليوم الأحد على ملعب كورنيا إيل برات "باور 8" في الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.


- بيكيه يُنقذ برشلونة من الخسارة الأولى هذا الموسم

حقق أتلتيكو مدريد الفوز على ضيفه فالنسيا بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهم بقمة الجولة الثانية والعشرون من الدوري الإسباني على ملعب "واندا ميتروبوليتانو".


- أتلتيكو مدريد يسقط فالنسيا ويقلص الفارق مع برشلونة

أعلن نادي ديبورتيفو لا كورونيا الذي يحتل المركز الثامن عشر (من 20) في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، الاستغناء عن مدربه كريستوبال بارالو الأحد، غداة الخسارة بخماسية نظيفة أمام ريال سوسييداد.


- ديبورتيفو لا كورونيا يستغني عن مدربه بسبب سوء النتائج

إنجلترا:

سجل هاري كاين هدفه المئة في الدوري الانكليزي الممتاز لينقذ فريقه توتنهام من الخسارة في الرمق الاخير بادراكه هدف التعادل 2-2 في مرمى ليفربول في مباراة حفلت دقائقها الاخيرة بالكثير من الاثارة والتشويق والجدل ضمن المرحلة السادسة والعشرين الاحد.


- رغم تألق صلاح ليفربول يتعادل إيجابياً مع توتنهام

فجرت مارتينا فيشزونغ، إحدى مؤسسي الصفحة الرسمية لبوروسيا دورتموند على فيسبوك، فضيحة من العيار الثقيل بعد كشفها عن خضوع النجم الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ للتحقيقات لسنتين كاملتين بعد أن اتهمته بمحاولة قتلها.


- أوباميانغ حاول قتل امرأة بسيارته والشرطة فتحت باب التحقيق

فضل المدرب الألماني "يورغن كلوب" مهاجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو على حساب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني في خط هجوم فريق ليفربول.


- كلوب يصدم صلاح: فيرمينو أفضل منه

انتقد المُدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" الهدوء الذي يظهر عليه جماهير ملعب أولد ترافورد في مباريات مانشستر يونايتد مقارنة بجماهير "بورتسموث".


- مورينيو يسخر من جماهير مانشستر يونايتد

يواجه المُدرب الإيطالي "أنتونيو كونتي" حامل لقب البريميرليغ خطر الإقالة من منصبه الاثنين في حال تعثر فريقه أمام واتفورد على ملعب فيكارج رود في الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.


- 90 دقيقة تفصل كونتي عن الإقالة

رصدت كاميرات ملعب أنفيلد والذي شهد على مباراة دراماتيكية بين ليفربول وضيفه توتنهام، لحساب الجولة السادسة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز، على كارثة أخلاقية من الحكم المساعد باللقاء.


- فضيحة أخلاقية من الحكم المساعد بمباراة ليفربول!

إيطاليا:

شدد يوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة الخناق على نابولي عندما انتزع منه الصدارة مؤقتا بفوزه الساحق على ضيفه ساسولو 7-صفر الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم، فيما حقق روما فوزه الاول في 7 مباريات بتغلبه على مضيفه هيلاس فيرونا 1-صفر.


- يوفنتوس يُشدد الخناق على نابولي بسباعية في مرمى ساسولو

تشبث نابولي بالصدارة عندما حقق فوزا ثمينا على مضيفه بينيفينتو 2-صفر، ويوفنتوس حامل اللقب في الاعوام الستة الاخيرة بالمطاردة بفوزه الساحق على ضيفه ساسوولو 7-صفر الاحد في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.


- نابولي يتشبث بالصدارة

حقق نادي روما الأحد فوزه الأول في الدوري الايطالي لكرة القدم في سبع مباريات، بتغلبه بصعوبة على مضيفه فيرونا 1-صفر، ما أتاح له الاقتراب من المراكز المؤهلة الى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.


- روما ينهي سلسلة نتائجه السيئة ويُحقق فوزاً صعبًا على فيرونا

أوقف اودينيزي صحوة ميلان وحرمه من الفوز الرابع تواليا عندما ارغمه على التعادل 1-1، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد.


- ميلان يسقط في فخ التعادل الإيجابي أمام أودينيزي

فرنسا:

يرغب البرازيلي "نيمار" في القضاء على حلم المدرديستا في تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الثالثة على التوالي في الموسم الحالي.


- نيمار متشوق للقضاء على ريال مدريد

أخبار الإنتقالات:

أثارت صحيفة "إكسبريس" البريطانية الكثير من التساؤلات حول إمكانية استعادة ريال مدريد لخاميس رودريغيز مشيرة لرغبة بيريز بإعادة اللاعب الصيف القادم.


- هل يملك ريال مدريد أي فرصة لاستعادة خاميس من بايرن ميونيخ؟

يبدو أن نادي ليفربول الإنجليزي قد بدأ وضع الخطة التي ينوي الاعتماد عليها خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق المختلفة.


- بعد تشامبرلين... ليفربول يرغب في خطف لاعب آخر من ارسنال

الفيديو الأكثر تداولاً:

عندما تحوَّل بنزيمة إلى مارادونا أمام دفاع ليفانتي


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

صلاح يعاقب دفاع توتنهام ويفتتح التسجيل لليفربول


الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: صلاح يتألق رغم التعادل.. برشلونة يتعثر.. يوفنتوس يكتسح

إقرأ الآن

موجز الخامسة: انفجار صفقة الزمالك بيد جروس.. صدمات الأهلي جاهز لصدارة الدوري.. قنبلة تركي آل الشيخ الجديدة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج