كأس العالم

5 لاعبين قادرين على قيادة إنجلترا للتتويج بالمونديال

نشر في الإثنين 5 شباط 2018 11:52

يمتلك منتخب إنجلترا مجموعة من اللاعبين القادرين على حمل منتخب بلادهم نحو التتويج بلقب المونديال فيضم الفريق في صفوفه هداف البريميرليغ هاري كين إلى جانب رحيم ستيرلينغ الذي تطور كثيراً في هذا الموسم.

يسعى منتخب إنجلترا للمنافسة على بطولة كأس العالم في روسيا في ظل وجود عدد كبير من النجوم الشباب الذين يمتلكون الخبرة اللازمة لقيادة منتخب الأسود الثلاثة لهذا اللقب الغائب منذ 52 عاماً وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الأسماء القادرة على تحقيق ذلك.

اقرأ أيضاً: شوارع ليفربول الخلفية.. هل يُسأل كلوب أم فان ديك "وجه النحس"؟

هاري كين



يتصدر هاري كين قائمة هدافي البريميرليغ في هذا الموسم بتسجيله 22 هدفاً مع توتنهام من المشاركة في 25 مباراة إلى جانب أنه كان هداف البطولة في الموسمين الماضيين ويمتلك لاعب السبيرز قدرات تهديفية جيدة إلى جانب مشاركته في عملية خلق الفرص وتسديداته المتقنة خارج منطقة الجزاء.

جيمس تاركوفسكي
يقدم بيرنلي موسماً جيداً في ظل إمتلاك الفريق مجموعة كبيرة من اللاعبين المميزين ويعتبر تاركوفسكي أحد الركائز الأساسية في تشكيلة الفريق خاصة في الخط الخلفي فقد لعب 21 مباراة في البريميرليغ ويمتاز بتفوقه في الكرات الهوائية إلى جانب نجاحه التدخلات إضافة إلى لعبه للتمريرات الطويلة والتي تكون حلاً لصناعة اللعب في بعض الأحيان.

ديلي ألي


ألي يحتفل بهدفه في شباك ريال مدريد


بالرغم من إنخفاض مستوى ديلي ألي في هذا الموسم إلا أنه أحد اللاعبين المهمين في تشكيلة المنتخب الإنجليزي فقد خاض 25 مباراة مع توتنهام في البريميرليغ وتمكن من تسجيل 5 أهداف وصناعة 7 آخرين ويتميز بمهاراته في المراوغة إلى جانب إتقانه للتسديدات خارج منطقة الجزاء.



نيك بوبي


يعتبر نيك بوبي أحد أفضل حراس البريميرليغ في هذا الموسم في ظل ما يقدمه من مستويات رائعة مع فريقه بيرنلي في البطولة فقد شارك في 23 مباراة في الدوري الإنجليزي ويمتلك قدرات مميزة خاصة مع سرعة رد فعله وإمكانياته في تنظيم الخط الخلفي للفريق.

رحيم ستيرلينغ



يعيش رحيم ستيرلينغ أفضل فتراته الكروية على الإطلاق في هذا الموسم حيث سجل 14 هدفاً وصنع 6 آخرين من المشاركة في 24 مباراة مع مانشستر سيتي في البريميرليغ وهذا الرقم التهديفي الأكبر في تاريخ مشاركات اللاعب في البريميرليغ ولا يمكن إنكار التطور الكبير الذي شهده مستوى اللاعب تحت قيادة الإسباني بيب غوارديولا.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
5 لاعبين قادرين على قيادة إنجلترا للتتويج بالمونديال

إقرأ الآن

دي ماريا يبحث عن فرصة للعودة إلى الدوري الإنجليزي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج