كرة السلة

4 وجهات محتملة لليبرون جيمس الصيف القادم في الـ NBA

نشر في الإثنين 5 شباط 2018 13:39

اي تحد سيختاره ليبرون جيمس؟ 

يتقدم الحديث عن وجهة ليبرون جيمس المقبلة على سائر المواضيع الاخرى في دوري الرابطة الاميركية لكرة السلة NBA، فرغم انّ عروض كليفلاند كافالييرز في الفترة الحالية ليست الافضل غير انّ جيمس يقدّم مستويات كبيرة ويبقى من ابرز اللاعبين، إن لم يكن ابرزهم، في كرة السلة الاميركية.

أقرأ أيضاً: غولدن ستيت يضع خطة ضم ليبرون جيمس



4 خيارات يبدو انّها ستكون على طاولة "الملك" هذا الصيف عندما ينتهي عقده مع كليفلاند كافالييرز نستعرضها على الشكل الآتي من دون اي معنى تسلسلي:

- سان انطونيو سبيرز: خلال مسيرة ليبرون لم يلعب عادة مع مدربين كبار ، كما فعل كوبي براينت ومايكل جوردان مع فيل جاكسون. وغريغ بوبوفيتش هو من افضل المدربين من دون ادنى شك في الـ NBA، وإنضمام ليبرون الى جانب كاوي ليونارد وباقي نجوم الفريق سيضع سبيرز في موقع متقدم للمقارعة على اللقب.

- لوس انجيلوس ليكرز: منذ شيوع خبر شراء ليبرون لمنزل في لوس انجيلوس، ولا يهدأ الحديث عن قدومه الى الليكرز. لا شك انّ القدوم الى لوس انجيلوس مثير للغاية من نواح عدة اكانت تسويقية ام جماهيرية، فضلا عن انّ ليكرز يبني للمستقبل، لكن هل سيختار ليبرون تحدياً صعباً وهو في سن الـ 33 بالإنضمام الى فريق شاب، ام يتجه صوب فريق يضمّ نجوم اكثر؟



- هيوستن روكتس: يمكن تشبيه حالة هيوستن روكتس بميامي هيت قبل ان ينضم اليه ليبرون جيمس. يضمّ حالياً هيوستن مجموعة من اللاعبين المميزين وعلى رأسهم جيمس هاردن وكريس بول، وفي حال انضمام ليبرون اليهم، سيتحوّل الفريق الى رقم صعب جداً.

- كليفلاند كافالييرز: يبدو انّ حظوظ بقاء ليبرون في كليفلاند غير مرتفعة، فمن الواضح انّ "الملك" ليس سعيدا في عرينه الحالي، اقله لناحية تراجع مستوى الفريق وربما غياب الافق حول قدرته على إحراز اللقب . لكن هذا الامر قد يتغيّر فقط إن نهض كافالييرز من كبوته وعاد ليفاجئ الجميع في الادوار الإقصائية.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

4 وجهات محتملة لليبرون جيمس الصيف القادم في الـ NBA

إقرأ الآن

إقالة زيدان على يد مُنقذه

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج