أخبار الإنتقالات

قائد سان جيرمان ينصف ميسي على كريستيانو رونالدو

نشر في الإثنين 5 شباط 2018 21:21

سيلفا يتحدث عن الفارق بين ميسي ورونالدو

كشف النجم البرازيلي تياغو سيلفا قائد دفاعات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن الفارق بين الثنائي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني وغريمه ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني.

ويتنافس الثنائي على عرش الكرة العالمية منذ فترة حيث تقاسما جائزة الكرة الذهبية 10 مرات ويمتلك كل لاعب خمس جوائز. 


صورة لكريستيانو رونالدو وميسي خلال مباراة الكلاسيكو الأخيرة


ويقدم ميسي مستويات رائعة رفقة برشلونة هذا الموسم حيث يحتل صدارة هدافي بطولة الليغا برصيد 20 هدفاً فيما تراجع مردود النجم البرتغالي كثيراً هذا الموسم وسجل 6 أهداف فقط ببطولة الدوري هذا الموسم. 

وأشارت الصحف أن فرص ميسي بالتتويج بالكرة الذهبية هذا العام أكثر بكثير من فرص رونالدو عقب المستويات المبهرة التي يقدمها البرغوث الأرجنتيني خلال مسابقات هذا الموسم سواء المحلية أو الأوروبية. 


وخلال تصريحات صحفية قال سيلفا: "أعتقد من الصعب الدفاع أمام ميسي فإنه يمكنه المرور من لاعب واحد أو لاعبين في لحظة واحدة ومن الصعب إيقافه". 

وتابع: "رونالدو ليس خصماً سهلاً أيضاً ولكنه قد لا يمتلك مهارة ميسي هناك لاعبين قادرين على فعل أشياءً خرافية بالكرة لكن رونالدو ليس لديه تلك القدرة الهائلة".


إقرأ أيضاً:رونالدو يشاطر عشاقه الإحتفال بذكرى ميلاده


 وأضاف: "اعتقد أن كريستيانو رونالدو يستحق جميع الجوائز التي حصدها وعلى الرغم من صعوبة موقفه هذا الموسم إلا أنه لم ينتهي كما يردد البعض وقادر على حصد جائزة الكرة الذهبية مجدداً". 

وسوف يلتقي باريس سان جيرمان مع نادي ريال مدريد بالدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال أوروبا في منتصف الشهر الجاري".


مقالات ذات صلة

7 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

6 شباط 2018 الساعة 16:29

والدليل عندما ينخفض اداء البرسا كل المضاريط يلقون اللوم على الاسطورة ميسي لانهم يعلمون انه الافضل قالو تشافي ورنالدينو ونيمار و و و و .... وهوة يمشي ملكا معهم او بدونهم عكس بينالدو عندما انخفض مستوى فريقهم لا احد يذكر اسم الطون يلقون اللوم على الفريق ونسوا ان الفريق هوة من صنعه عندما ينخفض مستواهم كشفت الحقيقة انه لاعب عادي عكس ميسي هذا معنى الاسطورة

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

6 شباط 2018 الساعة 16:21

هل يعقل هذا الكلام الا تخجلو لانكم تتهجمون على صاحب المقال الذنب ليس ذنبه كل نجوم الكرة العالمية والصحف يقولون عن ميسي اسطورة ولا احد يقول عن بينالدو سطورة هع هذه الحقيقة المرة نسوا فريقهم واصبحو يتكلمون عن فريق بينالدو ههه ثم انتم من تقارنون ميسي ببينالدو فرضا وهذا واضح و باين تريدون مقارنته بسيده ميسي الا تخجلون ميسي اغلب نجوم الكرة يقارنوه بالاساطير امثاله هل احد يوما سمع مقارنة بنالدو بماردونا او بيليه او باقي الاساطير ههه فقط تلزقوه وتقارنوه بسيد الاعبين الاعب المتكامل هوة من يفعل كل شي ويحمل فريقه ولا يجلس يبكى ويلقي اللوم على بنزيما وباقي النجوم مثله مثل انصاره

ghostly_25

ghostly_25

6 شباط 2018 الساعة 11:08

الى الاخ sultandakam شكرا على عقليتك أتمنى اكثر من عاقل في مشجعين برشلونة ينصفون كريستيانو كأنصافك ولكن اتمنى تتمعن في تعليقي الذي هو ( ردة فعل ) الانسان بطبيعته يكره الاستفزاز و اذا كان صاحب المقال صاحب مهنية و موسوعة لغوية و كروية لما تحاملت عليه بهذه الطريقة لكن هو تشدق بطريقة توجب بعض العبارات القاسية حتى يتوازن في أطروحاته التي هو يعلم من خلالها أنها مستفزة لنا لذلك كان لابد من تلقينه بعض تنبيهات الصارمة ..samsom77 هههه صاحب التعليق في كل مكان يحاول يقلل من الاسطورة كريستيانو يجب أن تتقبل أن كريستيانو اسطورة بمحاذات ميسي فاذا لم يكن كريستيانو فمن؟ نيمار في الدوري الفرنسي ؟ هازارد المزاجي ؟ لونديفسكي في الدوري الالماني ؟ لا تستطيع اكثر تقاربا من ميسي اكثر من كريستيانو .. نعم ميسي يراوغ و يصنع و يسجل و هذا ما يجعلني اقول هو الافضل لكن كريستيانو لاعب صندوق و مهنته التهديف و لكن التهديف بتكامليه .. الارقام تثبت ما نقوله بالراس و الضربات الحرة و التسديدات البعيدة ليست مرة تصيب او تخيب فكفاك عبث .. لا يوجد صدفة و كل ما تراه اجتهادات شخصية يجب أن تتعلم الرؤية عه كثب في حكم على الامور ..

samsom77

samsom77

6 شباط 2018 الساعة 09:53

نعم هذه الحقيقة مايجيده ميسي لا يجيده رونالدو... وهاذا ليس كلام الكاتب هناك فرق كبير بين ميسي ورنالدو.. نعم رونالدو استحق الكرة الذهبية نعم يسجل اهداف بغزارة ولكن ليس لانه افضل لااعب كما يقول على نفسه؟ كيف افضل ولا يعرف يراوغ واكثر اهذافه بنالتيات ومن خط 6 امتار.. اين المجهودات الفردية في الاهداف؟ انا هاذا راي ميسي يبني يراوغ ينهى ويسجل رونالدو في صالة الانتضار ياصابت ياخابت..

sultandakam

sultandakam

6 شباط 2018 الساعة 07:47

ghostly_25 رغم أن تعليقك به بعض العبارات التي عكرة صفوه الا أنني أتفق معك في العنوان ,,وفيما التحيز ومن هو دياجو سيلفا حتي نفرد له مثل هذا المقال,,ميسي اسطورة برشلونة وكرستيانو اسطورة ريال مدريد وأن كنت يا كاتب المقال برشلونياً فأحتفظ على الاقل بشفافية المهنة ,,أنا من مشجعي برشلونة ولا أظن أن تلك الالقاب التي تحصل عليها كريستيانو رونالدو أتت من فراغ بل عن جدارة وأستحقاق فالرجل قدم الكثير فى كرة القدم وأمتعنا بعبقريته ولو كانت أهدافه ضد برشلونة فكرة القدم متعة وبدون السب وتفويت وقت الصلاة أظنها أفضل ما تقضي به وقتك لا ذنوب ولا التحدث عن الاخرين هذا فعل وذاك فعل ,,,حتي نحن فى التعليق يجب أن نتحري تعاليم ديننا الحنيف وأن لا نسب بعضنا بعضاً,,,

ghostly_25

ghostly_25

6 شباط 2018 الساعة 04:05

الى كاتب المقال .. بلانا الله بعقلية بعض العرب أمثالك أنت متحيز لميسي فهذا شأنك يا غبي .. المقال ساذج و ركيك و صاحبه لا يتمتع بأدنى احترافية مع العلم أنا مدريدي و أرى ميسي الافضل و ليس فقط حاليا بل التاريخ لكن لو انزلني الدهر ثم انزلني ثم حطني كحطة صاحب المقال لما كتبت بتحيز كمثال الحميرة التي قرأتها. ( أنصف ميسي على كريستيانو) ( نجم مدريد و اسطورة برشلونة ) غبائك لم يجعلك ترى ان كريستيانو اسطورة لانه يقارن بميسي ؟ هل هذا يناقض انه اسطورة ؟ تبا لغباء قلمك و تبا لعقل جعلك تكتب اصبحنا نرى في الاعلام جمير تناهق .. القصة بعيدة عن كريستيانو او ميسي القصة قصة اصبحت المهنية مفتقدة و الحياد معدوم وهذا اكر مستفز بشكل كبير

mahmoud_ahmed9x

mahmoud_ahmed9x

5 شباط 2018 الساعة 21:58

اللى كاتب المقال ده متحيز لمسى ع حساب الدون بلاش خرا و ابقى راجع معلوماتك اللى كاتب المقال

قائد سان جيرمان ينصف ميسي على كريستيانو رونالدو

إقرأ الآن

هيثم عرابي خارج الأهلي خلال ساعات بعد أزمة التسريبات

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج