صباح الكرة

صباح الكرة: بيكيه يتعرض لإصابة مقلقة.. وسهمٌ من واتفورد في قلب كونتي

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 02:54

سيدورف يعود للتدريب.. صراعٌ من أجل بوليسيتش.. والمزيد في صباح الكرة 

أبرز أحداث أمس 5 فبراير 2018: 


إسبانيا 


تلقى المُدرب الإسباني "آرنيستو فالفيردي" ضربة مُوجعة بسبب تعرض قلب دفاع الفريق "جيرارد بيكيه" لإصابة في الركبة بعد تدخل اللاعب جيرارد مورينو العنيف في لقاء ديربي كتاالونيا بالجولة الـ22 من الدوري الإسباني.

ووفقا لتقارير صحافية إسبانية أخبر بيكيه طبيب النادي الكتالوني بشعوره بالألم عند وصوله إلى المدينة الرياضية للنادي الكتالوني ظهر الاثنين ومن المنتظر أن يخضع اللاعب لفحوصات طبية دقيقة في الساعات المقبلة لتحديد مدة الغياب عن الملاعب.



ضربة مُوجعة.. الإصابة تحرم برشلونة من خدمات بيكيه

لم يكن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الوحيد الذي أنفق أموالاً طائلة نظير التعاقد مع لاعبين جدد طوال هذا الموسم حيث أن هناك العديد من الاندية الأخرى التي انفقت ملايين كثيرة من أجل تدعيم صفوفها بلاعبين أقوياء خلال الموسم الجاري.

وتحرك نادي برشلونة على نطاق واسع خلال فترتي الإنتقالات هذا الموسم سواء الصيفية أو الشتوية ونجح في تدعيم صفوفه بلاعبين مميزين كلفت خزائنه أموالاً طائلة تضاهي ما أنفقه باريس سان جيرمان هذا الموسم أيضاً.



برشلونة خلف سان جيرمان كأكثر الأندية إنفاقاً على الصفقات هذا الموسم


وأشارت الصحف الإنكليزية في أعدادها الصادرة اليوم الإثنين إلى سعي مانشستر يونايتد للتعاقد مع نجم وسط ريال مدريد الإسباني، ماتيو كوفاسيتش.

كوفا (23 عامًا) أضحى حبيسًا لمقاعد بدلاء المدرب الفرنسي زين الدين زيدان في العامين الأخيرين، لحساب الثلاثي المتألق كاسيميرو، مودريتش، وتوني كروس، الأمر الذي سيجعل مهمة انتقاله للفريق الإنكليزي سهلة حيث سيُضمن له المشاركة كلاعب أساسي.




صفقة تبادلية بين ريال مدريد ومانشستر يونايتد تُطبخ على نارٍ هادئة!


أعلن نادي ديبورتيفو لا كورونيا صاحب المركز الثامن عشر في ترتيب الدوري الاسباني لكرة القدم، الاثنين تعيين الهولندي كلارنس سيدورف مدربا لفريقه حتى نهاية الموسم.

ويخلف سيدورف (41 عاما) كريستوبال بارالو المقال من منصبه غداة الخسارة بخماسية نظيفة أمام ريال سوسييداد.



أسطورة ميلان يعود للتدريب عبر بوابة ديبورتيفو لا كورونيا


يحتفل اليوم الإثنين أحد أبرز لاعبي كرة القدم البرتغالي "كريستيانو رونالدو" بعيد ميلاده الـ33 بينما البرازيلي نيمار يصل إلى عامه الـ26 بعد أشهر قليلة من انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ويرشح متابعي كرة القدم "نيمار" لخلافة الثنائي ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في تحقيق جائزة الكرة الذهبية عقب 10 سنوات من السيطرة الكاملة للثنائي وهو ما دفع لاعب باريس سان جيرمان الحالي للرحيل عن برشلونة في الصيف الماضي للخروج من ظل ليونيل ميسي.



في سن الـ26.. من كان الأفضل بين ميسي ورونالدو ونيمار؟


إنجلترا 


أكد المُدرب البرتغالي "جوزيه مورينيو" أنه لا ينوي التعاقد مع مهاجمين خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحافية قد ربطت مانشستر يونايتد بالتحرك من أجل ضم كريستيانو رونالدو أو غاريث بيل بنهاية الموسم الحالي لكن مورينيو رد بقسوة على تلك الأنباء.


مورينيو للصحافيين: لدي لكم خبر سيء


فرنسا 


وكان رونالدو قد أشاد بمواطنه نيمار منذ أن كان ناشئًا مع سانتوس البرازيلي، وأكد في أكثر من حديث سابق على قدرة نيمار على تحقيق الكثير من النجاحات على مستوى كرة القدم الأوروبية وتدوين اسمه كواحد بين عظماء اللعبة، ليس ذلك فقط، بل أنه أكد أن نيمار يمتلك جميع المقومات والمؤهلات التي تمكنه من الفوز بالكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم مستقبلا حتى في وجود ميسي وحامل الكرة الذهبية كرستيانو رونالدو.


الظاهرة رونالدو يعطي الكرة الذهبية لنيمار


كشف النجم البرازيلي تياغو سيلفا قائد دفاعات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن الفارق بين الثنائي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني وغريمه ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني.

ويتنافس الثنائي على عرش الكرة العالمية منذ فترة حيث تقاسما جائزة الكرة الذهبية 10 مرات ويمتلك كل لاعب خمس جوائز.



قائد سان جيرمان ينصف ميسي على كريستيانو رونالدو


إيطاليا 


كونتي أكد مؤخراً أنه مازال يحظى بالثقة الكاملة من أبراموفيتش لكن قلة تواجد الأخير بتدريبات الفريق جعلت الصحف تتحدث عن أن حال الفريق لا يبدو فعلاً مماثلاً لما يقوله المدرب.

كونتي يعاني من مشاكل كبيرة مع معاوني آبراموفيتش مارينا غرانوفسكايا ومايكل إيمينالو وهو ما تسبب بخلل كبير بسياسة صفقات الفريق ما بين أهداف المدرب الإيطالي ورغبات الإدارة وهذا كله قد يمهد لنهاية قريبة بين الطرفين.


ما مدى قرب كونتي من تولي تدريب ميلان؟


ألمانيا 




صراع الكبار على أشدّه من أجل الفوز بخدمات نجم دورتموند المتألق



الفيديو الأكثر تداولًا:



الأكثر تداولًا عبر تويتر: 



الأكثر تداولًا عبر إنستجرام 




0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

صباح الكرة: بيكيه يتعرض لإصابة مقلقة.. وسهمٌ من واتفورد في قلب كونتي

إقرأ الآن

الكرة مع خالد: لو كنت مكان محمد صلاح…

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج