لا تفوتك
فرجة

ألي يحافظ علي إرث الإنكليز الجنسي

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 10:16

ألي وفضائح مستمرة للإنجليز

رحل "جون تييري" قائد تشيلسي السابق عن الدوري الإنكليزي الممتاز وخفت الأضواء عن "واين روني" بانتقاله لصفوف إيفرتون بينما تواجد آدم جونسون في السجن ليظهر لاعب وسط توتنهام الحالي "دايلي ألي" ليقرر الحفاظ على فضائح نجوم منتخب الأسود الثلاثة الجنسية التي تظهر بشكل مستمر من حين لأخر.

وانتشر كالنار في الهشيم من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مساء الأحد فيديو جنسي للاعب توتنهام مع صديقته عارضة الازياء روبي ماي، وبدأت علاقة ألي مع صاحبة الـ23 عاما في بداية عام 2016 بالتزامن مع مشاركة اللاعب مع المنتخب الإنجليزي للمرة الأولى.



وذكرت تقارير صحافية بريطانية أن الفيديو تم تسريبه بعدما تمكن أحد عشاق نادي ليفربول من اختراق ذاكرة هاتف اللاعب ليتم معاقبته بسبب ادعاء السقوط في أنفيلد وطلب الحصول على ركلة جزاء ليست مستحقة مما أدى لنيله البطاقة الصفراء.

وأنكرت كارولين مكاتير، وهي مديرة بالشركة الرياضية التي تمثل ألي، أن يكون الفيديو المنتشر للاعب ويخشى ألي من تسبب هذا الفيديو في استبعاده عن منتخب بلاده في مونديال روسيا 2018، خصوصاً وان للاعب اكثر من تصرف غير اخلاقي في الفترة الماضية.

الأمر لن يؤثر على آلي فقط بل سوف يتسبب في العديد من المشاكل لعارضة الأزياء الشهيرة روبي ماي التي تعمل لدى شركة دولتشي آند غابانا العالمية.

نجوم المنتخب الإنجليزي وفضائح جنسية لا تتوقف:

عرف على نجوم المنتخب الإنجليزي طوال السنوات الماضية الفضائح الجنسية والتي انضم لها اللاعب ديلي آلي مؤخرا، إليكم أبرز تلك الفضائح:


1/ جون تييري وزوجة رفيقه السابق واين بريدج:


الصورة نقلا عن تليغراف

قائد تشيلسي والمنتخب الإنجليزي السابق جون تيري الملقب بـ"زير النساء" اتهم بإقامة علاقة غير شرعية خان بها زوجته ، و لم تكن تلك العلاقة غير الشرعية مع أي فتاة بل كانت مع فانيسا برونسال زوجة اللاعب واين بريدج صديقه المقرب وهي الخيانة التي وقعت في منزل واين بريدج.

وأدت الفضيحة الشهيرة إلى ضجة كبيرة في صفوف المنتخب الإنجليزي قبيل أشهر من إنطلاق مونديال 2010 وهو ما تسبب في غضب شديد للمدرب الإيطالي فابيو كابيلو الذي كشف أن تلك الفضيحة حرمت اللاعبين من التركيز في كرة القدم.


2/ أشلي كول زوج خائن من الدرجة الأولى:

الصورة نقلا عن 101 جريت فوتبول

ظهير أيسر نادي تشيلسي وآرسنال سابقا "أشلي كول" يصنف كزوج خائن من الدرجة الأولى بعدما تورط في العام 2010 بعلاقات جنسية مشبوهة مع أكثر من فتاة أبرزهن كانت عارضة الأزياء الجميلة صونيا ويلد حيث سربت رسائل غرامية و صور للاعب فاضحة.

وارتبط كول بفضيحة آخرى مع فيكي غو التي تعمل سكرتيرة نادي ليفربول وهو ما تسبب في قرار زوجته شيريل بالانفصال عنه.


3/ بيتر كراوتش والاحتفال بخروج إنكلترا:


الصورة نقلا عن صحيفة ميرور البريطانية


احتفل بيتر كراوتش في يوليو 2010 في العاصمة الإسبانية مدريد بخروج منتخب بلاده من كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا مع عاهرة اسبانية من أصل أرجنتيني تدعى مونيكا بينت أقرت بممارسة الجنس مع المهاجم العملاق مقابل ألف يورو.

وانتقد مونيكا بنفسها تصرف كرواتش عندما علمت بعد ذلك أنه يملك زوجة فاتنة هي كلانسي التي تلقت الصدمة بشكل مدوي.


4/ واين روني وزوجته الحامل:



الصورة نقلا عن صحيفة ميرور البريطانية


ترك مهاجم مانشستر يونايتد "واين روني" زوجته الحامل في منزلها ليغوص في بحر الرذيلة مع العاهرة جنيفر طومسون التي لم تترد في الاعتراف بالعلاقة الغرامية معه.

وانتقد واين روني لفترات طويلة بسبب تراجع أداء اللاعب في بداية الموسم 2010-2011 مما جعل الكثير يفسرون الأمر بتلك الفضيحة التي أثرت على تركيز اللاعب في كرة القدم واهتمامه بشكل أكبر بعلاقته مع جنيفر التي كانت تعمل في وكالة مانشستر للدعاية على الانترنت.



إقرأ أيضا..آدم جونسون يحاول الإنتحار والشرطة تضع مراقبة مستمرة له داخل السجن!



5/ آدم جونسون وقاصر دون الـ16 عاما:



اعترف جناح ساندرلاند آدام جونسون بمارسة النشاط الجنسي مع قاصر واستمالتها، لاعب سندرلاند السابق واجه 4 اتهامات: ثلاث منهم تتعلق بمارسة النشاط الجنسي مع مراهقة دون الـ 16 سنة وتهمة واحدة باستمالة أخرى.


وقد اعترف اللاعب الذي خاض 12 مباراة مع منتخب انكلترا بأنه مذنب في تهمة واحدة وهي النشاط الجنسي مع فتاة من دون عمر الـ 16 سنة.

وعوقب اللاعب بالسجن لست سنوات بسبب ممارسة الجنس مع فتاة قاصر، وكانت الصحف قد كشفت عن تصفح اللاعب لكثير من المواقع الإباحية والتي بحث بها عن فتيات صغار السن وهذا ما جعل موقفه سيء أمام القضاء كما أنه قد سبق له ممارسة علاقة مع أحد المعجبات في سيارته.

وقامت الشرطة الإنجليزية بتعيين ضابط لمراقبة اللاعب داخل السجن بسبب رغبته ومحاولاته للانتحار وهو ما جعل عليه مراقب في السجن كل 15 دقيقة تقريبًا ليمنعه من ذلك.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ألي يحافظ علي إرث الإنكليز الجنسي

إقرأ الآن

صباح الرياضة المصرية: 3 صفقات سوبر فى الأهلي.. الزمالك يرفض الإطاحة بالنقاز.. صدمة مدوية بمواجهات القمة بالدوري

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج