الدوري الإسباني

10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 11:10

من هؤلاء النجوم؟

يبدو أن مسيرة اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني قد قاربت على الانتهاء -على الأقل مع النادي الملكي- خاصة بعد وصوله إلى عامه الثالث والثلاثين في شهر فبراير/شباط الجاري.



وقامت تقارير صحفية بوضع قائمة من اللاعبين الذين يُمكنهم خلافة اللاعب الدولي البرتغالي على ملعب سانتياغو برنابيو في الصيف القادم الذي قد يكتب نهاية قصة الدون مع الميرينغي والتي ستصل إلى عامها التاسع.

وإليكم قائمة بـ10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد:-


احتفال ليفاندوفسكي بهدفه في شباك فيردر بريمن في البوندسليغا


1- روبرت ليفاندوفسكي:-

اللاعب الدولي البولندي يُعد واحد من أفضل المهاجمين في العالم بالوقت الحالي وأعلن في عدة مناسبات عن رغبته الكبيرة في اللعب لريال مدريد والرحيل عن نادي بايرن ميونيخ الألماني.


اقرأ أيضاً: ليفاندوفكسي ما زال يحلم بريال مدريد


لكن المشكلة التي ستقف عائقاً في طريق ارتداء ليفاندوفسكي قميص الميرينغي هي عُمره الذي بلغ الـ30 مما يعني أنه سيكون حلّاً قصير المدى ولن يكون تدعيم من أجل المستقبل.


احتفال ديبالا بهدفه في شباك سال في الكالتشيو


2- باولو ديبالا:-

الموهوب الأرجنتيني يُعد هدفاً لريال مدريد منذ سنوات، لكن تواجد الثلاثي رونالدو وبيل وبنزيمة داخل أروقة ملعب سانتياغو برنابيو حال دون إتمام الصفقة في الماضي.


اقرأ أيضاً: بسبب باريس سان جيرمان.. ريال مدريد يمتلك الخطة "ب" بدل نيمار


لكن من المُنتظر أن يتحرك ريال مدريد بقوة من أجل الظفر بخدمات نجم نادي يوفنتوس الإيطالي صاحب الـ25 عاماً في الميركاتو الصيفي القادم في خطة كُبرى لتغيير هجوم الفريق بالكامل.


احتفال نيمار بهدفه في شباك أميان في كأس الرابطة


3- نيمار جونيور دا سيلفا:-

النجم الأول لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي يُعتبر الهدف الأول لفلورنتينو بيريز رئيس الريال من أجل التعاقد مع خليفة رونالدو، ويُجهز أكثر من 300 مليون يورو لحسم الصفقة في الصيف القادم.


اقرأ أيضاً: الظاهرة رونالدو يعطي الكرة الذهبية لنيمار


لكن هل سينجح بيريز في إقاع ناصر الخليفي رئيس سان جيرمان بالتخلي عن خدمات اللاعب الدولي البرازيلي صاحب الـ26 عاماً والذي تعاقد معه فقط في الصيف الماضي مقابل 222 مليون يورو من نادي برشلونة الإسباني؟


احتفال محمد صلاح بهدفه في شباك توتنهام هوتسبير في البريميير ليغ


4- محمد صلاح:-

يُعد اللاعب الدولي المصري هو أفضل لاعبي نادي ليفربول الإنجليزي هذا الموسم بمستوياته الخرافية التي يقدمها بموسمه الأول مع الريدز وتسجيله 21 هدفاً في البريميير ليغ وصناعته 6 أهداف خلال 25 مباراة فقط.


اقرأ أيضاً: لقطة البريميرليغ (19): صلاح ينتقل إلى كوكب ميسي


وارتبط اللاعب صاحب الـ25 عاماً بقوة بالرحيل إلى ملعب سانتياغو برنابيو من أجل تدعيم هجوم الفريق في الصيف القادم، فهل يتحقق حلم صلاح بارتداء قميص الميرينغي؟


احتفال هازارد بهدفه في شباك برايتون في البريميير ليغ


5- إيدين هازارد:-

يُقال أن اللاعب الدولي البلجيكي سيكون خارج ناديه تشيلسي الإنجليزي في الصيف القادم، وذكرت تقارير صحفية أنه توصل لاتفاق مع ريال مدريد بشأن بنود عقده الذي سيوقعه معه بنهاية الموسم الحالي.


اقرأ أيضاً: ريال مدريد قد يتخلى عن رونالدو بصفقة تبادلية لضم نجم البريميرليغ


زيدان مدرب الريال نصح النادي بالتعاقد مع هازارد /26 عاماً/ قبل سنوات عندما كان لاعباً في نادي ليل الفرنسي، لكن تشيلسي ظفر بخدمات اللاعب الذي توهج ونجح بعدها في الحصول على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا وقاد الفريق للتتويج بلقب البريميير ليغ أيضاً في مناسبتين.


احتفال فيرنر بهدفه في شباك شالكه في البوندسليغا


6- تيمو فيرنر:-

المهاجم الشاب الألماني لنادي آر بي لايبزيغ الألماني واحد من أفضل اللاعبين الصاعدين على الساحة الأوروبية في الآونة الأخيرة ويمكنه اللعب كمهاجم صريح أو كجناح أيسر أيضاً مثله مثل رونالدو.


اقرأ أيضاً: سبب غريب يصدر قلقاً وهلعاً كبيراً لمسؤولي ريال مدريد


تواجد فيرنر /22 عاماً/ على قائمة اهتمامات ريال مدريد بالآونة الأخيرة، لكن مشكلته مع الملاعب التي تُحدث ضوضاء كبيرة قد تُبعد الريال عن فكرة التعاقد معه.


احتفال إيكاردي بهدفه في شباك ميلان بالكالتشيو


7- ماورو إيكاردي:-

الهداف الأرجنتيني لنادي إنتر ميلان الإيطالي كان قريباً من الانتقال إلى النادي الملكي في الميركاتو الشتوي، لكن تم تأجيل اهتمام النادي به إلى الصيف نظراً لرفض زيدان التعاقد مع أي لاعب في الشتاء.


اقرأ أيضاً: تصريح صادم من مدرب الأرجنتين يحسم به قضية انتقال إيكاردي لريال مدريد!


ويُعتبر صاحب الـ24 عاماً بديلاً مميزاً ومثالياً لتدعيم هجوم الميرينغي في المستقبل في ظل رغبة الريال بعمل عصر جديد للـ"غالاكتيكوس" في الصيف القادم، حيث يمتلك شرطاً جزائياً يُقدَّر بـ100 مليون يورو فقط.


احتفال مبابي بهدفه في شباك ديجون بالليغ 1


8- كيليان مبابي لوتين:-

يُعتبر مبابي واحد من أبرز اللاعبين الذين فشل ريال مدريد في التعاقد معهم، عندما انتقل من موناكو إلى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.


اقرأ أيضاً: مبابي يفتح قلبه للحديث عن اهتمام ريال مدريد ومواجهتهما في دوري الأبطال


ولا يزال صاحب الـ19 عاماً هدفاً كبيراً لريال مدريد من أجل تدعيم مستقبل الريال الهجومي في ظل اقتراب اعتزال رونالدو ورحيل بيل وبنزيمة عن ملعب سانتياغو برنابيو أيضاً.


احتفال غويديس بهدفه في شباك إشبيلية في الليغا


9- غونزالو غويديس:-

نجم آخر من باريس سان جيرمان لكنه يلعب معاراً لنادي فالنسيا الإسباني هذا الموسم، ويُعد غويديس أحد أبرز اللاعبين الشباب الذين برزوا على الساحة الأوروبية هذا الموسم.


اقرأ أيضاً: ريال مدريد يستهدف التعاقد مع نجم فالنسيا المتألق


المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب الدولي البرتغالي صاحب الـ22 عاماً مع الخفافيش هذا الموسم دفعت إدارة الريال للتحرك من أجل ضمه من ناديه الأصلي في الصيف القادم.


احتفال كين بهدفه في شباك بوروسيا دورتموند في دوري الأبطال


10- هاري كين:-

المهاجم الإنجليزي المتميز لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي وهداف العالم لعام 2017 برصيد 56 هدفاً هو أبرز أهداف ريال مدريد من أجل تدعيم الهجوم في الصيف القادم لقيادة عصر جديد داخل أروقة النادي.


اقرأ أيضاً: هاري كين يُخبر ريال مدريد برغبته


لكن دانيال ليفي رئيس النادي اللندني لن يقوم بالتفريط في خدمات المهاجم صاحب الـ24 عاماً مقابل أقل من 300 مليون يورو، فهل يدفع ريال مدريد هذا المبلغ لخطف كين؟

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد

إقرأ الآن

صباح الكرة: أتلتيكو ينتزع السوبر الأوروبي.. راموس يقسو على رونالدو.. موقف محرج لشقيق بوجبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج