الدوري الإماراتي

زاكيروني يفتح أبواب المنتخب الإماراتي

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 12:33

الأبيض الإماراتي يستعد لبطولة آسيا 2019 في الإمارات 

قرر الإيطالي ألبرتو زاكیروني، المدير الفني للمنتخب الإماراتي لكرة القدم ، فتح الباب لاستدعاء اللاعبین الذين يبرزون في الدوري، حتى تجمع نوفمبر المقبل، وذلك قبل المعسكر الأخیر الذي يدخله«الأبیض» في ديسمبر، استعدادا لكأس آسیا التي تستضیفھا الدولة، في يناير من العام المقبل. ورفض الجھاز الفني الاكتفاء بالأسماء التي سبق وقام باستدعائھا وتجربتھا، في تجمعي نوفمبر وديسمبر الماضیین حسبما ذكرت جريدة الاتحاد.



فیما ينتظر أن يشھد تجمع مارس المقبل، استدعاء وجوه شابة، بعضھا سینضم للمرة الأولى لقافلة المنتخب، أملاً في منحه فرصة التجربة خلال دولیة تايلاند الودية التي يلعبھا فیھا المنتخب مع سلوفاكیا والجابون، إضافة للدولة المستضیفة. وكان الجھاز الفني قد عقد اجتماعاً مطولاً بمقر الاتحاد في دبي، استمر أكثر من 4 ساعات، ناقش خلالھا الجھاز كل ما يتعلق بمستوى الدوري، واللاعبین الدولیین الذين تمت متابعتھم خلال الجولتین الماضیتین، فضلاً عن الأسماء التي استقر علیھا أفراد الجھاز الفني الذين تفرقوا على مختلف المباريات، سواء بدوري المحترفین أو الأولى، وانتھاء بدوري الرديف، فضلاً عن متابعة العناصر الشابة في صفوف منتخب الشباب.



وتشير مصادر رسمية باتحاد الكرة إلى أن الجهاز الفني لم يقدم بعد تصوره النهائي، فيما يتعلق بالمعسكرات والتجمعات المطلوبة، للتحضير لكأس آسيا 2019، ولكن شهدت الجلسة التي جمعت مروان بن غليطة رئيس الاتحاد والمدير الفني أول من أمس، التأكيد على توفير الاتحاد ولجنة دوري المحترفين، كل ما يلزم لإنجاح الخطة التي يعكف الجهاز الفني على تقديمها، وتشهد دخول تجمعات ومعسكرات أوروبية، لاسيما في فترة أغسطس المقبل، وربما سبتمبر أيضا، فضلا عن إمكانية إقامة بطولة دولية ودية، بمشاركة منتخبات آسيوية، ما بين نوفمبر أو ديسمبر المقبلين.



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
زاكيروني يفتح أبواب المنتخب الإماراتي

إقرأ الآن

خطيئة زيدان التي لن يغفرها بيريز!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج