كرة القدم

5 وجهات محتملة لكونتي بعد تشيلسي

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 13:14

ارتبط اسم أنطونيو كونتي بتولي الإدارة الفنية لفريق ميلان في حال رحيله عن تشيلسي بينما قد يكون الإيطالي حلاً مناسباً لفريق باريس سان جيرمان الذي يمتلك طموحات كبيرة.


لا يعيش تشيلسي فترة جيدة في الآونة الأخيرة في ظل الهزائم الكبيرة التي تعرض لها الفريق أمام بورنموث وواتفورد والتي قد تجبر إبراموفيتش على إتخاذ القرار بإقالة الإيطالي أنطونيو كونتي حيث أن الأخير أبدى إعتراضه في العديد من المرات على سياسة الإدارة في التعاقدات وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الوجهات المحتملة للمدير الفني الإيطالي. 


اقرأ أيضاً: مورينيو – كونتي.. "زعلي طوّل أنا وايّاك"


ريال مدريد



يواجه ريال مدريد الكثير من الأزمات في الوقت الحالي فأصبح من الصعب المنافسة على لقب الليغا في ظل فارق ال19 نقطة عن برشلونة متصدر البطولة ولم يتبق سوى أمل المنافسة على دوري أبطال أوروبا وفي حال فشل زيدان في هذه الحالة قد يلجأ بيريز لإقالته ووجود أنطونيو كونتي كأحد المرشحين سيكون أمراً مثيراً للإهتمام لرئيس النادي الملكي.


كونتي منفعلاً في إحدى المباريات مع تشيلسي


بايرن ميونيخ

تولى يوب هاينكس الإدارة الفنية لفريق بايرن ميونيخ لفترة مؤقتة بعد إقالة كارلو أنشيلوتي ويبحث الفريق البافاري عن المدير الفني الأنسب لقيادة الفريق في هذه الفترة وقد يكون كونتي حلاً جيداً في ظل خبرته الكبيرة بعد نجاحه في قيادة يوفنتوس للتتويج بلقب الكالتشيو وكذلك تتويجه بلقب البريميرليغ في الموسم الماضي مع تشيلسي.



ميلان

قد يكون أكثر الأسماء تداولاً في الآونة الأخيرة في ظل معاناة ميلان في هذا الموسم بالرغم من الصفقات الكبيرة التي أبرمها الفريق في الصيف الماضي إلا أن نتائج الفريق لم تكن تناسب طموحات الجماهير وسيكون كونتي إضافة كبيرة خاصة لخبرته الواسعة في الكالتشيو وهنا سيكون المسئول الأول عن جميع صفقات الروسينيري المنتظرة.


كونتي مدرب تشيلسي


منتخب إيطاليا

من الصعب عودة أنطونيو كونتي إلى تدريب المنتخب الإيطالي في الوقت الحالي ولكنه يظل أحد الإحتمالات المهمة بعد فشل الأتزوري في التأهل إلى كأس العالم القادم وبالتالي سيكون المنتخب بحاجة إلى مدير فني لديه خبرة جيدة وقد تولى كونتي إدارة منتخب بلاده في يورو 2016 حيث وصل بالفريق إلى دور ربع النهائي في البطولة.


باريس سان جيرمان



يبدو وأن إدارة باريس سان جيرمان غير مقتنعة بوجود إيمري على رأس الإدارة الفنية لفريق العاصمة الفرنسية لذا قد يكون هذا الموسم هو الأخير له مع الفريق في الدوري الفرنسي ووجود كونتي كأحد المدربين المتاحين سيكون فرصة كبيرة للفريق من أجل التعاقد مع أحد أكبر المدربين خبرة في الكرة الأوروبية.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

5 وجهات محتملة لكونتي بعد تشيلسي

إقرأ الآن

عيوب قاتلة في المدير الفني الجديد للأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج