تنس

نادال يُسقط إنييستا عن عرش كتالونيا

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 14:39

نادال وموجوروزا الأفضل بإسبانيا في 2017

توج لاعب التنس رافائيل نادال المصنف الأول عالميا بجائزة أفضل رياضي إسباني في عام 2017 رسميا والمقدمة من صحيفة موندو ديبورتيفو الكتالونية. 


وسارت لاعبة التنس جاربيني موجوروزا على خطى نادال وحصدت جائزة أفضل رياضية في 2017، لتسيطر رياضة التنس الإسبانية على جوائز

الرياضيين الأفضل في العام المنصرم.


اقرأ أيضا..نادال يفتح الباب أمام ظهوره في بطولة المكسيك المفتوحة


جاء فوز نادال وموجوروزا بجوائز الأفضل على غير العادة، حيث أنه من غير المألوف تتويج لاعبان من رياضة واحدة بجائزة الصحيفة الكتالونية العريقة لأفضل رياضي بإسبانيا.



نجم التنس الشهير حصد الجائزة متفوقا على كيليان جورنيت الذي صعد قمة جبل إيفرست دون تنفس صناعي، ومارك ماركيز بطل العالم في سباقات الدراجات النارية للمرة السادسة.


نادال عاشق ريال مدريد توج بجائزة الرياضي الأفضل في إسبانيا للمرة الرابعة، حيث سبق له الفوز به أعوام 2007 و 2008 و 2013، معلنا تفوقه على مواطنه الرسام أندريس إنييستا نجم برشلونة والذي فاز بتلك الجائزة 3 مرات من قبل.



موجوروزا بطلة ويمبلدون توجت بالجائزة للمرة الأولى في تاريخها، حي ثتفوق على السباحتين ميريا بيلمونتي بطلة العالم في سباق 200 متر فراشة وأونا كاربونيل الحاصلة على فضيي بطولة العالم للسباحة التوقيعية.


وكان نادال قد حافظ على تربعه على عرش التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين الذي صدر أمس الاثنين، بينما احتلت موجوروزا المركز الرابع في تصنيف السيدات.


اقرأ أيضا..نادال يحافظ على عرش تصنيف التنس..وفيدرر يواصل المطاردة



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نادال يُسقط إنييستا عن عرش كتالونيا

إقرأ الآن

طبيب إسباني يُفجّر مفاجأة حول إصابات ريال مدريد وفترة غياب مارسيلو

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج