دوري أبطال أوروبا

هاينكس يصدم باريس سان جيرمان قبل مباراته أمام ريال مدريد

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 19:20

يوب هاينكس يرشح ريال مدريد للعبور الى ربع نهائي دوري الأبطال

أكد يوب هاينكس مدرب نادي بايرن ميونيخ الألماني أن نادي ريال مدريد الإسباني الأوفر حظاً لتخطي منافسه باريس سان جيرمان الفرنسي ببطولة دوري ابطال أوروبا.

وسوف يلتقي كلا الفريقين في ثمن نهائي البطولة منتصف الشهر الجاري حيث توقع الكثيرين عبور النادي الفرنسي لعقبة ريال مدريد نظراً لتراجع مردود الفريق كثيراً هذا الموسم. 


صورة ليوب هاينكس


 وخلال تصريحات صحفية قال هاينكس: "يجب أن لا نستبعد ريال مدريد المتمرس ببطولة دوري أبطال أوروبا لديهم خبرة كبيرة عن باريس سان جيرمان". 


 وتابع: "أعتقد أن ريال مدريد أوفر حظاً بعبور عقبة سان جيرمان في تلك المواجهة الأوروبية الكبيرة عندما توج بايرن ميونخ ببطولة دوري الأبطال عام 1998 كنا بالمركز الرابع بجدول ترتيب البلوندزليجا لذلك أنا أعلم تماماً تلك التجربة ويجب عدم التقليل من ريال مدريد". 

وأضاف: "ما يمر به ريال مدريد على المستوى المحلي أعتقد أنه طبيعي جداً خاصةً وأنه توج ببطولة دوري أبطال أوروبا مرتين وحمل لقب بطولة الليغا الموسم الماضي". 


إقرأ أيضاً:صراع الكبار على أشدّه من أجل الفوز بخدمات نجم دورتموند المتألق


وعن أهدافه مع بايرن ميونخ هذا الموسم قال: "نرغب بالتتويج ببطولة الدوري هذا الموسم وأن نذهب بعيداً في كأس ألمانيا ودوري أبطال أوروبا أعترف أن الأمور صعبة هذا الموسم لان المنافسة أصبحت اصعب كثيراً وسوق الإنتقالات لعب دوراً كبيراً في صعوبة المنافسة". 


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

هاينكس يصدم باريس سان جيرمان قبل مباراته أمام ريال مدريد

إقرأ الآن

ورقة الأهلي الأخيرة لحسم الصفقة المزدوجة

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج