دوري أبطال أوروبا

الإتحاد الأوروبي يوجه ضربة قوية لريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

نشر في الثلاثاء 6 شباط 2018 22:07

داني كارفخال خارج حسابات ريال مدريد أمام سان جيرمان

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة قوية قبل مباراة الفريق أمام باريس سان جيرمان الفرنسي ببطولة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.

ورفض الإتحاد الاوروبي الإستئناف المقدم من إدارة الملكي لإلغاء إيقاف ظهيره داني كارفخال ليتأكد غياب اللاعب عن مباراة الفريق أمام سان جيرمان بدوري الأبطال والتي سوف تُقام على ملعب سانتياغو برنابيو منتصف الشهر الجاري. 


صورة لداني كارفخال خلال إحدى مباريات ريال مدريد


 وأيدت لجنة الإنضباط التابعة للإتحاد الأوروبي قرار إيقاف اللاعب لمبارتين حيث تعمد الحصول على بطاقة صفراء خلال مباراة فريقه أمام ابويل القبرصي بدوري المجموعات. 

وتقرر إيقاف اللاعب لمبارتين بدلاً من مباراة واحدة نظراً لتعمده الحصول على بطاقة صفراء أمام الفريق القبرصي للغياب عن مباراة فريقه أمام بوروسيا دورتموند بدوري المجموعات حيث تقرر إيقافه مباراة أمام النادي الالماني ومباراة أخرى أمام سان جيرمان. 


هذا ومن المرجح أن يشارك ناتشو فيرنانديز مدافع النادي الملكي بدلاً من كارفخال لقيادة الرواق الأيمن بالفريق أمام سان جيرمان ولإيقاف خطورة البرازيلي نيمار جونيور مهاجم النادي الفرنسي.

ووجد الفرنسي زين الدين زيدان مدرب النادي الملكي نفسه في مأزق قبل تلك المباراة الهامة كون كارفخال واحداً من أهم العناصر في مركز الظهير الأيمن بالكرة الأوروبية.


إقرأ أيضاً:طريق زيدان لخطف لقب أنشيلوتي المفضل يمر عبر باريس سان جيرمان


الجدير بالذكر أن مجموعة كبيرة من عشاق كرة القدم ترشح باريس سان جيرمان للفوز على ريال مدريد وإقصاؤه من ثمن نهائي البطولة نظراً لتراجع مردود الملكي بشدة خلال منافسات هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الإتحاد الأوروبي يوجه ضربة قوية لريال مدريد قبل موقعة سان جيرمان

إقرأ الآن

لوبيتيغي يوجه صدمة جديدة لجماهير ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج