الدوري الإسباني

تنظيم خماسي إسباني للإطاحة برونالدو من ريال مدريد

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 07:47

كارهو الدون يزدادون في الميرينغي...

تحوَّل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني من المعشوق الأول بين زملائه اللاعبين إلى المكروه الأول بين اللاعبين الذين أصبحوا يرغبون في الإطاحة به من ملعب سانتياغو برنابيو.


اقرأ أيضاً: 10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد


موقع "دياريو غول" الإسباني يقول أن اللاعب الدولي البرتغالي أصبح غير مرغوب به داخل أروقة النادي الملكي، خاصة من خمسة لاعبين يريدون الإطاحة به من تشكيلة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.


إيسكو ألاركون وماركو أسينسيو يحتفلان بأحد أهداف الريال هذا الموسم


وذكر الموقع أن أول اللاعبين الكارهين لرونالدو هو لاعب خط الوسط الإسباني إيسكو ألاركون، حيث يرى صاحب الـ25 عاماً أن زيدان يُفضل ثلاثي الـBBC في الخط الأمامي ويُبقيه على مقاعد البدلاء رغم تألقه مع الفريق في بداية الموسم.


اقرأ أيضاً: إيسكو يكره رونالدو وبيل وبنزيمة وفاران! لكن لماذا؟


لكن إيسكو ليس الوحيد من الفريق والذي يريد رحيل رونالدو عن البرنابيو، حيث يتواجد معه أيضاً زميله في خط الوسط، الإسباني الموهوب ماركو أسينسيو /21 عاماً/ والذي يريد الحصول على فرصة أكبر للمُشاركة في المباريات.



ويأتي أضاً في قائمة الراغبين في الإطاحة بصاروخ ماديرا الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز والذي لا يحصل على فرصة أيضاً للمشاركة في المباريات رغم تقديمه المستوى المطلوب في كل مرة يشارك بها مع الفريق.


اقرأ أيضاً: هذا الخماسي يفقد ثقة زيدان في ريال مدريد


فيما يرغب أيضاً لاعب خط الوسط الإسباني الشاب داني سيبايوس ومواطنه المهاجم الموهوب بورخا مايورال في إخراج اللاعب صاحب الـ33 عاماً من الفريق، ظناً منهم جميعاً أنه هو السبب الرئيسي في إبقائهم بشكل مستمر على مقاعد البدلاء.

مقالات ذات صلة

7 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ماهر الحوامدة

ماهر الحوامدة

8 شباط 2018 الساعة 12:05

هاهاهاهاهاهاها ضحكتوني بخبر فاشل مثلكووووا

hafez

hafez

8 شباط 2018 الساعة 02:27

نهاية موسم اه امال احنا بقينا فين ماهو ده نهاية الموسم انت اللي لسه نايم كل سنه وانت طيب لسه مستوى رونالدو يرجع يا اخى اتوكس

Ali Madrid

Ali Madrid

7 شباط 2018 الساعة 23:50

كذب في كذب موقع يروج للاشاعات والتفاهات الدون سيظل رمح مدريد ويده الباطشه وكل هولاء الصعاليك الخمسه يعرفون من هو الدون ... اونسيت بدايه الموسم وصاروخه في السوبر الاسباني الذي ادخل الرعاع الكتالونين في نوبه من الهذيان والقهر .. انتظر الي نهايه الموسم وستعرف قيمه رووونالدو ام نسيت الموسم الماضي بدايه غير جيده ونهايه بدك شباك كل من نابولي وبايرن ميونخ واتلتيكو مدريد واليوفي وليس كالجرذ المنتهي الذي يحب تسجيل الاهداف في ليغانيس وخيتافي ويتواري بخجل وخنوع في كاس دوري الابطال ... هلا مدريد...

برازيلي من الزمن الجميل

برازيلي من الزمن الجميل

7 شباط 2018 الساعة 19:24

هههههههه الله يزيح عنكم الهم مثلما أضحكتمونا في هذا الخبر. لو كان راموس وكروس وبيل لقلنا معهم حق .. ايسكو واسينسيو وفوق كل هذا لوكس هذه اكيد أكذوبة فبراير ههههههههههههههه

ثارالله

ثارالله

7 شباط 2018 الساعة 14:18

اليس هذا الخماسي هم الذين لم يستطيعوا ان يتاهلوا للربع الكاس وخرجوا خروجا مذلا

Mohamed Tellawi

Mohamed Tellawi

7 شباط 2018 الساعة 14:17

صارو كلن بيلعبو مكان رونالدو؟ ههههههه خبر احمق

Don Karim

Don Karim

7 شباط 2018 الساعة 13:24

هاهاهاها الي من كتب هذا الخبر .. لا تستخف بعقول المدريدين و حاجة تانية واضح انك بتعرف اسباني و متواجد دايما مع العيال دى لدرجة انهم اطلعوك علي سرهم ::(

تنظيم خماسي إسباني للإطاحة برونالدو من ريال مدريد

إقرأ الآن

طبيب برشلونة يفضح أمر ديمبيلي ويروي ما حدث بمنزل اللاعب!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج