كأس ملك أسبانيا

كأس ملك إسبانيا: وجهاً لوجه: باريخو لإيقاف قطار ميسي

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 13:41

قد يعتمد مارسيلينو على الثنائي الهجومي المكون من ردوريغو مورينو وسانتي ماني إلى جانب وجود داني باريخو كصانع ألعاب للفريق بينما قد يعتمد إيرنستو فالفيردي على الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروغوياني لويس سواريز إلى جانب وجود إيفان راكيتيتش في خط الوسط.


يسعى فالنسيا للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور من أجل قلب تأخره بهدف نظيف وتحقيق المفاجأة والتأهل إلى نهائي البطولة بينما يأمل برشلونة الإستفادة من تقدمه في النتيجة والحفاظ عليها من أجل الإقتراب من أحد الألقاب التي يسعى الفريق لتحقيقها في هذا الموسم.


اقرأ أيضاً: قبل مواجهته.. إنريكي يُهدد استقرار برشلونة



تاريخياً

تواجه الفريقان في 11 مباريات في كأس ملك إسبانيا حيث حقق برشلونة الفوز في 5 مباريات بينما انتصر فالنسيا في 3 مواجهات وكان التعادل نتيجة 3 آخرين.

سجل لاعبو برشلونة 25 هدفاً بينما أحرز لاعبو فالنسيا 15 هدفاً.

التقى فالفيردي بفريق فالنسيا في 21 مواجهة حيث حقق الفوز في 7 مباريات وتعرض للهزيمة في 5 مواجهات وكان التعادل نتيجة 9 مباريات.

بينما التقى مارسيلينو بفريق برشلونة في 16 لقاء حيث تعادل في 4 مواجهات وتعرض للهزيمة في 12 مباراة ولم ينجح في تحقيق الفوز في أي لقاء.

تواجه فالفيردي ومارسيلينو في 13 مباراة حيث حقق الأول الفوز في 6 مواجهات بينما انتصر الثاني في 3 مباريات وكان التعادل نتيجة 4 مواجهات.


رودريغو مورينو أم لويس سواريز


مقارنة بالأرقام بين مورينو وسواريز


يتميز رودريغو مورينو بدقة تمريراته وقدرته على لعب الكرات البينية ناهيك عن إتقانه للتسديد خارج منطقة الجزاء وتفوقه في الكرات الهوائية ويميل إلى لعب الكرات الطويلة ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية.

يمتلك لويس سواريز قدرات تهديفية جيدة إلى جانب قدرته في خلق الفرص ولعب الكرات العرضية فضلاً عن دقة تمريراته ولعبه للتمريرات البينية ولكن يعاب عليه كثرة وقوعه في مصيدة التسلل.



سانتي مينا أم ليونيل ميسي


مقارنة بالأرقام بين مينا وميسي


يتميز سانتي مينا بتفوقه في الكرات الرأسية إلى جانب دقة تمريراته وتحركاته الجيدة خلف مدافعي الخصم ولكن يعاب عليه ضعف دقة كراته العرضية.

يمتلك ليونيل ميسي مهارة رائعة في المراوغة وخلق الفرص إلى جانب تميزه في لعب التمريرات البينية وتسديد الركلات الثابتة وتسجيل الأهداف من خلالها إضافة إلى حفاظه على الكرة وعدم فقدانه لها بسهولة ولكن يعاب عليه قلة مساهماته الدفاعية.



داني باريخو أم إيفان راكيتيتش


مقارنة بالأرقام بين باريخو وراكيتيتش


يتميز داني باريخو بقدراته الجيدة في خلق الفرص إلى جانب تسديده للركلات الثابتة وتقديمه للأدوار الدفاعية بشكل جيد إضافة إلى إتقانه للتسديد خارج منطقة الجزاء ويميل إلى لعب الكرات الطويلة ولكن يعاب عليه ضعف إستغلاله للفرص وضعفه في الإلتحامات الهوائية.

يمتلك إيفان راكيتيتش دقة تمريرات جيدة إلى جانب إمكانياته في خلق الفرص ويميل إلى لعب التمريرات في المساحات ولكن يعاب عليه ضعف مساهماته الهجومية وضعفه في الإلتحامات الهوائية.


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

كأس ملك إسبانيا: وجهاً لوجه: باريخو لإيقاف قطار ميسي

إقرأ الآن

فيديو: صلاح يفاجئ الجماهير في مطعم "متواضع" بليفربول

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج