الدوري الإنكليزي الممتاز

صلاح يتحدث عن علاقته بمورينيو وتفاصيل نقاشهم

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 14:34

النجم المصري يتحدث عن مدربه السابق في البلوز...

يُقدم اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي مستويات هائلة مع الفريق في موسمه الأول معه وتجربته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في تسجيل 21 هدفاً مع الفريق في 25 مباراة بالبطولة حتى الآن.


اقرأ أيضاً: 10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد


وحرص اللاعب الدولي المصري على الحديث عن علاقته مع جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، والذي كان قد تعاقد معه سابقاً عندما كان مدرباً لنادي تشيلسي عام 2014.



ولم يحظَ صلاح بفرصة كبيرة للمُشاركة مع البلوز تحت قيادة السبيشيال وان ليخرج على سبيل الإعارة إلى نادي فيورنتينا الإيطالي ثم يعود ويتم بيعه نهائياً إلى نادي روما الإيطالي ومنه إلى الريدز بعد تجربة ناجحة للغاية في الدوري الإيطالي.


اقرأ أيضاً: فيديو: صلاح يستعيد التقدم بهدف مارادوني


فيما تحدث صلاح عن علاقته مع مورينيو قائلاً " لقد تحدثنا في تشيلسي عندما عدت من فترة الإعارة في فيورنتينا. وتحدثنا أيضاً بعد المباراة ضد مانشستر يونايتد هذا الموسم ".



ثم أكمل الدولي المصري حديثه عن علاقته بالمدرب البرتغالي المتميز، حيث قال " لدينا علاقة جيدة، نحن لا نتحدث كثيراً، ولكن الأمور تسير بشكل جيد فيما بيننا ".


اقرأ أيضاً: كلوب يصدم صلاح: فيرمينو أفضل منه


وقال صلاح في تصريحاته أيضاً " قبل ثلاث سنوات لم أكن ألعب كثيراً، ولكن من اليوم الأول لي بعد عودتي إلى إنجلترا أردت أن أُظهر ما يُمكنني القيام به، وأعتقد أنني على ما يرام ".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

صلاح يتحدث عن علاقته بمورينيو وتفاصيل نقاشهم

إقرأ الآن

ضربة الزمالك في صفقات 2018.. ومفاجأة جديدة لطريد الأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج