كرة السلة

كافالييرز مهتم بالتعاقد مع ووكر وهاورد

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 15:20

كافالييرز يخطط لضم نثائي شارلوت هورنيتس

تبحث إدارة فريق كليفلاند كافالييرز تعزيز صفوف الفريق بصفقات جديدة قبل 24 ساعة على غلق باب الانتقالات المقررة غدا الخميس رسميا. 


الكافالييرز يسعى للعودة لصدارة المنطقة الشرقية، حيث يتواجد الفريق حاليا في المركز الثالث بعد 52 مباراة هذا الموسم حقق خلالها 30 انتصارا وتعرض لـ22 هزيمة.


إدارة الكافالييرز ستتحرك خلال الساعات المقبلة لضم لاعبين جدد لتعزيز الصفوف، حيث وجهت الأنظار نحو ضم ثنائي فريق شارلوت هورنيتس داويت هاورد وكيمبا ووكر.


اقرأ أيضا..كافالييرز يخطط لضم نثائي شارلوت هورنيتس


كليفلاند الذي كان يأمل في تعويض كبار النجوم في الفريق حاليا، رحيل كيري إيرفينج إلى وسطن سلتيكس، يخطط لضم وكر وهاورد قبل يوم من غلق باب الانتقالات.


داويت هاورد هو خيار مميز للكافالييرز من أجل إغلاق منطقة الفراغ الدفاعي الداخلي في الفريق، كما أن كيمبا ووكر هو واحدا من أفضل مسجلي النقاط في الدوري والقادر على القيام بدور نجم الفريق الراحل إيرفينج بشكل أفضل بدلا من ايزياه توماس.



ايزياه توماس يقدم مستويات أقل مع الكافالييرز مما قدمه الموسم الماضي مع فريقه بوسطن، حيث بلغ متوسط أداؤه 15.2 نقطة و4.1 تمريرة و2.1 متابعات في 13 مباراة منذ عودته من الإصابة.


أرقام توماس الحالية لم تنال الرضا داخل فريق كليفلاند، مما فتح الباب أمام ضم لاعب بديل له، خاصة مع الأنباء التي تتحدث عن أن تراجع مستواه ليس بسبب الإصابة فقط، ولكن بسبب عدم مناسبة أسلوب لعب المدرب مع طريقته، وهو ما يعزز فرص التعاقد مع كيمبا الذي يناسبه أسلوب الفريق.



الكافالييرز بات مضطرا للتخلي عن اثنين من الرباعي، ايزياه توماس وتريستان طومسون وجي آر سميث وكيفن لف لحسم صفقتي كيمبا ووكر وداويت هاورد.


اقرأ أيضا..الواريورز يواصل السقوط في NBA بهزيمة جديدة


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كافالييرز مهتم بالتعاقد مع ووكر وهاورد

إقرأ الآن

بين رونالدو وبيريز ولوبيتغي..5 نقاط سلبية بالظهور الأول لريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج