الدوري الممتاز

سر الحضري والسومة بعد الجولة 19

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 18:29

حصاد الجولة 19 بالأرقام

تنطلق يوم غد مباريات الجولة 21 من الدوري السعودي بمباراتين تجمعان الهلال مع النصر، والأهلي أمام الفيصلي.

لكن قبل انطلاق هذه الجولة، لابد من التوقف مع حصاد الارقام بالنسبة للجولة التاسعة عشر من عمر الدوري.

- يملك الأهلي أقوى خط هجوم في المسابقة، حيث سجل لاعبوه 46 هدفا في 19 مباراة، يليه الهلال (36)، ثم النصر (34) بفارق هدف وحيد عن الفيصلي.


- يتمتع الهلال بأقوى الفرق دفاعيا، بعدما استقبل مرماه 17 هدفا فقط في 19 مباراة، يليه التعاون (21)، ثم الأهلي والنصر والفيصلي (23 هدفا).

- يسعى الهلال لتحقيق ثلاثة انتصارات متتالية، في حال فوزه  على النصر، وهو الأمر الذي لم يحدث منذ أكتوبر الماضي، حين تغلب على القادسية والباطن والنصر. 

- لويز جوستافو لاعب الفيصلي، هو الأكثر مساهمة في إحراز الأهداف حتى الآن في الدوري برصيد (14 هدفا) سجل 6 وصنع 8 يليه السوري عمر السومة مهاجم الأهلي (سجل 10 وصنع 3).

- السوري جهاد الحسين لاعب التعاون، صاحب أكثر التمريرات الحاسمة بعد مرور 19 جولة بالدوري، وساهم بـ 9 تمريرات، قبل جوستافو (الفيصلي)، الذي صنع 8 أهداف وكارلوس فيلانويفا صانع ألعاب الاتحاد (7).


- مازال عمر السومة مهاجم الأهلي المتميز، متربعا على صدارة هدافي البطولة برصيد 10 أهداف، رغم مشاركته في 10 مباريات فقط بسبب الإصابة، وتساوى معه مؤخرا روني فيرنانديز لاعب الفيحاء.

- عصام الحضري حارس مرمى وقائد التعاون، تصدى لـ 72 تسديدة من لاعبي الفرق المنافسة، متربعا على قائمة الحراس الأكثر تصديا في الموسم الحالي، وحافظ أيضا على نظافة شباك مرماه في 6 مباريات.

-ماجد كنبه لاعب الباطن، يتصدر قائمة أكثر اللاعبين حصولا على بطاقات صفراء برصيد 7 إنذارات.



0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

سر الحضري والسومة بعد الجولة 19

إقرأ الآن

ريال مدريد يتلقى صدمة قوية قبل مواجهة سان جيرمان

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج