كرة القدم

صباح الكرة: تنظيم للإطاحة بكريستيانو.. زيدان يجهز مفاجأة لإيسكو.. أتلتيكو يرد كورتوا

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 18:33

الدون يخرج عن صمته.. أليكسيس يسقط في قبضة الضرائب.. والمزيد في صباح الكرة

أبرز أحداث أمس الأربعاء 7 فبراير 2018:

إسبانيا:

خرج اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني عن صمته الذي التزمه في الفترة الأخيرة من أجل الرد على الانتقادات التي تلقاها من الجماهير والصحف بسبب هبوط مستواه بعض الشيء.


- رونالدو يخرج عن صمته ويتحدَّى منتقديه

ينتظر اللاعب ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني وزوجته الحسناء أنتونيلا روكوزو وصول مولودهما الثالث خلال الأشهر القليلة القادمة.


- ميسي وأنتونيلا يستقرّان على اسم مولودهما الثالث

تحوَّل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم نادي ريال مدريد الإسباني من المعشوق الأول بين زملائه اللاعبين إلى المكروه الأول بين اللاعبين الذين أصبحوا يرغبون في الإطاحة به من ملعب سانتياغو برنابيو.


- تنظيم خماسي إسباني للإطاحة برونالدو من ريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني الى التعاقد مع العديد من اللاعبين المميزين الصيف المقبل من أجل إعادة بناء الفريق مرةً اخرى خاصةً عقب تراجع نتائج ومردود النادي الملكي بالمسابقات المحلية هذا الموسم.


- زيدان يجهز مفاجأة صادمة لإيسكو في ريال مدريد

يستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا ضمن إياب نصف نهائي كأس الملك حيث يرغب البارسا باستثمار أفضلية الفوز ذهاباً بهدف وحيد لكن المهمة قد لا تكون سهلة خاصة بظل تعرض فيرمايلن وبيكيه للإصابة.


- فالفيردي يتحدث عن إمكانية إشراك بيكيه ويقدم نصيحة لسواريز

إنجلترا:

يُقدم اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي مستويات هائلة مع الفريق في موسمه الأول معه وتجربته الثانية في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث نجح في تسجيل 21 هدفاً مع الفريق في 25 مباراة بالبطولة حتى الآن.


- صلاح يتحدث عن علاقته بمورينيو وتفاصيل نقاشهم

تورط النجم الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بقضية أصبحت مثار الرأي العام في إسبانيا خلال الفترة الحالية وذلك عقب الإدعاءات بوجودة شبهة تلاعب وفساد بإحدى مباريات بطولة الليغا في موسم 2011.


- نجم مانشستر يونايتد يتورط "بفضيحة" كبرى ببطولة الليغا

يبدو أن هيئة الضرائب الإسبانية تنوي إسقاط نجوم ناديي برشلونة وريال مدريد الإسبانيين واحداً تلو الآخر، حيث ظهر مؤخراً اسم نجم جديد على قائمة المطلوبين بتهمة التهرب الضريبي.


- أليكسيس سانشيز يسقط في قبضة الضرائب الإسبانية

وافق الالماني ايمري جان لاعب وسط ليفربول الانكليزي على الانتقال الصيف المقبل الى صفوف يوفنتوس حامل لقب الدوري الايطالي لكرة القدم، بحسب ما أفادت تقارير انكليزية الأربعاء.


- وكيل نجم ليفربول يوجه صدمة قويه لعشاق الريدز

يعيش الحارس الدولي الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر مانشستر يونايتد واحدة من أفضل فتراته خلال مسيرته في حراسة المرمى، حيث يقدم أداءًا كبيرًا على رفقة المان يونايتد خلال الموسم الحالي الذي يعتبر هو أكثر حارس حافظ على نظافة شباكه بين جميع حراس الدوري الإنجليزي الممتاز، الأمر الذي يعيد إلى الساحة قضية بقائه أو رحيله حيث يتربص ريال مدريد من أجل الانقضاض عليه في الوقت المناسب.


- دي خيا يُعطل تجديد عقده بشرط خيالي

يعاني المراقبون أحياناً من صعوبة فهم دور بعض النجوم بفرقهم ومهما كانت الإشادة بمستوى هؤلاء فإن دورهم بالملعب قد يتخطى الحدود المتوقعة وربما ينطبق هذا الأمر على نجم مانشستر سيتي ديفيد سيلفا الذي يسعى لتعزيز رقم رهيب يتفوق به على جميع نجوم الدوريات الكبرى.


- سيلفا يملك رقماً قياسياً يتفوق به على ميسي ورونالدو وجميع النجوم!

أكد النجم المصري محمد صلاح مهاجم نادي ليفربول الإنجليزي أنه يعتزم البقاء بصفوف الريدز وعدم الرحيل خلال الفترة المقبلة.


- محمد صلاح يغتال أحلام ريال مدريد بتصريح صادم

فرنسا:

رشح نجم برشلونة السابق، والسد القطري حالياً، تشافي هيرنانديز فريق باريس سان جيرمان للتفوق على ريال مدريد بالمواجهة المنتظرة التي ستجمع الفريقين ضمن دور الـ16 من دوري الأبطال.


- تشافي يتوقع فوز سان جيرمان على ريال مدريد ويتمنى رؤية هذا النجم ببرشلونة

أخبار الإنتقالات:

أبدى نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رغبته بضم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة من أجل تعزيز صفوف الفريق.


- أتلتيكو مدريد يُزاحم جاره على ضم حارس مرمى تشيلسي

يستهدف نادي برشلونة الإسباني التعاقد مع ظهير ايسر جديد الصيف المقبل من أجل تعزيز هذا الرواق ولكي يعاون خوردي البا بقيادة الجبهة اليسرى للنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة.


- برشلونة يستهدف ضم نجم "مفاجأة" من باريس سان جيرمان

قررت إدارة نادي برشلونة الإسباني الإنضمام لصراع ضم النجم المصري محمد صلاح هداف نادي ليفربول الإنجليزي في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.


- برشلونة يستعد لتوجيه ضربة قوية لريال مدريد بالميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي اقترب من حسم صفقة البرازيلي فابينيو نجم وسط فريق الإمارة الفرنسية موناكو والذي كان هدف للشياطين الحمر منذ الصيف الماضي.


- مانشستر يونايتد يقترب من ضم نجم موناكو

إقترب الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي من مغادرة قلعة النيراتزوري الصيف المقبل من أجل خوض تحدي جديد.


- وكيل إيطالي يمنح ريال مدريد قبلة الحياة في صفقة إيكاردي

الفيديو الأكثر تداولاً:

ألفيس "الخارق" يظهر في دور جديد على أرض الملعب


الأكثر تداولاً عبر تويتر:

فيرغسون يُثبت أهميته في مانشستر يونايتد ويُوصي مورينيو بهذا اللاعب


الأكثر إعجاباً عبر إنستجرام:


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
صباح الكرة: تنظيم للإطاحة بكريستيانو.. زيدان يجهز مفاجأة لإيسكو.. أتلتيكو يرد كورتوا

إقرأ الآن

صباح الكرة: أتلتيكو ينتزع السوبر الأوروبي.. راموس يقسو على رونالدو.. موقف محرج لشقيق بوجبا

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج