الدوري الإسباني

محمد صلاح يُطيح ببيل خارج أسوار ريال مدريد

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 18:45

محمد صلاح خليفة بيل في ريال مدريد

أكدت العديد من التقارير الصحفية عن إقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من الإستغناء عن لاعبه الويلزي غاريث بيل جناح الفريق الصيف المقبل من أجل إفساح المجال أمام ضم العديد من النجوم الأخرى.

ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي يستهدف التعاقد مع لاعبين جدد الصيف المقبل وعقد صفقات من العيار الثقيل بهدف إعادة ترميم الفريق الذي يعاني كثيراً خلال منافسات هذا الموسم.


صورة لمحمد صلاح خلال إحدى مباريات ليفربول


كما أجبرت الإصابات الكثيرة التي يتعرض لها النجم الويلزي إدارة الفريق على إتخاذ قرار الإستغناء عنه حيث أشارت الصحف أن بيريز بات مستعداً للإستماع للعروض المقدمة للاعب من أجل ضمه الصيف المقبل.

هذا وأفادت الصحف العالمية أن ريال مدريد يستهدف ضم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى ويحلم أيضاً بضم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان والذي بات من الصعب ضمه نظراً لتمسك ناديه بخدماته.


كما يتصدر النجم المصري محمد صلاح المشهد بقوة للإنضمام لريال مدريد وخلافة بيل في مركز الجناح خاصةً عقب تألقه الملفت رفقة نادي ليفربول الإنجليزي خلال مجريات هذا الموسم.

ونجح صلاح في إحراز 21 هدف خلال 26 مباراة خاضها رفقة الفريق الموسم الجاري وبات واحداً من افضل اللاعبين ببطولة البريميرليغ هذا الموسم.


إقرأ أيضاً:يوفنتوس يستمر بمطاردته نابولي بسباعية في مرمى ساسولو


وكان صلاح قد إنضم لصفوف ليفربول الصيف الماضي قادماً من صفوف نادي روما الإيطالي ويرتبط بعقد رسمي رفقة الريدز يمتد حتى صيف عام 2022.

هذا وفي حال فشل المفاوضات لضم صلاح فإن إدارة الملكي ستوجه إهتماماتها صوب التعاقد مع الأرجنتيني باولو ديبالا نجم نادي يوفنتوس الإيطالي والذي أحرز 14 هدفاً خلال 19 مباراة ببطولة الكالتشيو هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
محمد صلاح يُطيح ببيل خارج أسوار ريال مدريد

إقرأ الآن

3 تعاقدات منتظرة لريال مدريد في الشتاء

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج