كأس ملك أسبانيا

فالفيردي يتحدث عن إمكانية إشراك بيكيه ويقدم نصيحة لسواريز

نشر في الأربعاء 7 شباط 2018 21:25

هل سيشارك بيكيه بمواجهة فالنسيا؟ وماذا قال فالفيردي عن انتقاد تيباس وسواريز؟

يستعد برشلونة لمواجهة فالنسيا ضمن إياب نصف نهائي كأس الملك حيث يرغب البارسا باستثمار أفضلية الفوز ذهاباً بهدف وحيد لكن المهمة قد لا تكون سهلة خاصة بظل تعرض فيرمايلن وبيكيه للإصابة.


قلب الدفاع الإسباني كان محور حديث إرنستو فالفيردي خلال المؤتمر الخاص بلقاء مستايا حيث رفض المدرب استبعاد احتمال مشاركة اللاعب باللقاء وقال: "لم يكُن مرتاحاً بنهاية لقاء الديربي لكن لم نستبعد بعد احتمال مشاركته باللقاء سنرى ما سيحدث بالتمرين الأخير".


وعن مباراة فالنسيا قال فالفيردي "لا داعي للكثير من التحفيز هذا اللقاء يحتاج للكثير من التركيز، فالنسيا منافس صعب ويملك قدرة عالية بالمرتدات وسيلعب بنفس هجومي أكبر ستكون مباراة قوية وصعبة".


وسؤل المدرب عن انتقاد رئيس رابطة الليغا تيباس لبيكيه بعد احتفاله بهدفه بمرمى إسبانيول قال فالفيردي "رابطة الليغا تقوم بما هو مناسب لإظهار الوجه الجميل للعبة لكن ما قام به بيكيه لم يكُن أمراً جديداً ولن أقول أكثر من ذلك".



كما سؤل فالفيردي عن مدى قلقه من إمكانية حصول سواريز على المزيد من البطاقات قال "لقد تحدثت سابقاً عن شخصية سواريز، نشاطه الهجومي وسعيه لخلق المساحات والتسجيل يفيدنا كثيراً لكنه يتسبب بحصوله على المزيد من الإنذارات، نحن نفكر بالفوز فقط أما الحذر فسنتركه للمستقبل".


أما عن إمكانية إشراك مينا لتعويض غياب بيكيه وفيرمايلن قال فالفيردي "لم أشاهده بمباراة حتى الآن إلا من خلال الفيديو، مازال بحاجة للقيام بالكثير من العمل كي يصبح جاهزاً وبالنسبة للغد لدينا العديد من الخيارات الأخرى ومن الممكن الاعتماد على كوستاس أو تحويل بوسكيتس لقلب الدفاع".


اقرأ أيضاً...ملاعب لا ترحب ببرشلونة


وكانت الصحف قد ألمحت لعدم رضا فالفيردي على مستوى مينا حتى الآن مما قد يدفع المدرب للمجازفة بإشراك بيكيه بلقاء غد الخميس وتفضيله على الكولومبي.


مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
فالفيردي يتحدث عن إمكانية إشراك بيكيه ويقدم نصيحة لسواريز

إقرأ الآن

خليفة لوبيتيغي في ريال مدريد يحدد قائمة المطرودين!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج