الدوري الإنكليزي الممتاز

تحذير شديد اللهجة لرياض محرز من رابطة اللاعبين المحترفين

نشر في الخميس 8 شباط 2018 08:43

قم بحل أزمتك مع ليستر سيتي وإلَّا لن تتقاضى راتبك!

تلقى اللاعب رياض محرز جناح ونجم نادي ليستر سيتي الإنجليزي تحذير شديد اللهجة من أجل إنهاء الخلاف بينه وبين النادي والعودة للتدريبات مع الفريق من جديد بعد انقطاعه عنها في الفترة الماضية.


اقرأ أيضاً: ليفربول المتهم الرئيسي في فشل انتقال محرز إلى مانشستر سيتي!


ويعيش اللاعب الدولي الجزائري أزمة كبيرة مع إدارة النادي بعد رفضها الاستغناء عنه خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية منذ أيام لصالح نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.


الحسرة على وجه محرز بمواجهة تشيلسي في البريميير ليغ


وكانت إدارة السيتيزنز قد تقدمت بعرض أكبر من 60 مليون جنيه استرليني، لكن إدارة الثعالب رفضت العرض وطالبت بالحصول على 90 مليون جنيه استرليني من أجل بيع اللاعب، وهو الأمر الذي رفضته إدارة السيتيزنز لتفشل الصفقة في نهاية المطاف.


اقرأ أيضاً: ليستر سيتي يوقع غرامة ضخمة على محرز!


لكن حرص غوردون تايلور رئيس رابطة اللاعبين المحترفين على توجيه رسالة تحذير محرز بشأن انقاطعه عن تمرينات فريقه بالفترة الأخيرة، بأنه لم ينجح في حل مشكلته مع النادي فلن يتقاضى راتبه الأسبوعي.



وافتتح تايلور تصريحاته بهذا الشأن قائلاً " الأمر يتعلق بالتمرينات. إذا لم يكن متواجداً في النادي فلن يتقاضى راتباً. لاعبو كرة القدم يريدون اللعب. في الوضع الحالي هذه ليست الحال، وفي الماضي قمنا بحل مثل تلك الحالات ".


اقرأ أيضاً: ليستر سيتي يستبعد محرز بعد تعرضه لاكتئاب شديد!


ثم أضاف في كلماته قائلاً " مشاعر محرز غير مستقرة، إنه إنسان، نحن مستعدون للتصرف إذا تم الاتصال بنا. لقد عرضنا خدماتنا على النادي الأسبوع الماضي، لكننا لم نسمع أي شيء مرة أُخرى ".


رياض محرز في أحد مباريات ليستر سيتي بالبريميير ليغ هذا الموسم



اقرأ أيضاً: جنون محرز عرض مستمر والمنشطات تصعق اللاعب


يُذكر أن اللاعب صاحب الـ26 عاماً قد تم تغريمه من قِبل إدارة ليستر مبلغ بقيمة 200,000 جنيه استرليني لغيابه عن التمرينات، ومثلما صرَّح تايلور، ففي حالة استمرار انقطاعه عن النادي فإنه لن يتقاضى راتبه المقدر بـ100,000 جنيه استرليني أسبوعياً.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

تحذير شديد اللهجة لرياض محرز من رابطة اللاعبين المحترفين

إقرأ الآن

#ستاد_اليورو: بث مباشر لمباراة الإسماعيلي وطنطا.. هدف مباغت

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج