كرة السلة

ليبرون جيمس يعيد الحياة لموسم كافالييرز بانتصار قاتل بدوري العمالة

نشر في الخميس 8 شباط 2018 10:55

قاد النجم ليبرون جيمس فريقه كليفلاند كافالييرز لتحقيق فوز قاتل على حساب فريق مينيسوتا تيمبروولفز بنتيجة 140 - 138 بدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين. 


الملك ليبرون جيمس خطف الفوز للكافالييرز في الثانية الأخيرة من النهاية بعدما تلقى تمريرة من زميله جيف جرين، ليسدد ثنائية للفريق يحصد بها كليفلاند نقاط المباراة.


اقرأ أيضا..الصليبي ينهي موسم نجم نيويورك نيكس


المباراة كانت في طريقها للتعادل، حيث طلب تيرون لو إيقاف المباراة ,استدعاء لاعبيه، حيث طالبهم بتنفيذ لعبة معينة في الثانية الآخيرة وهو ما نفذه جيف جرين وليبرون جيمس بنجاح، ليخطف الأخير الانتصار القاتل مع نهاية اللقاء.


انتصار الكافالييرز أعاد الحياة من جديد لجماهير الفريق بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال مؤخرا بعد تلقي هزيمتين متتاليين أخرها أمام اورلاندو ماجيك.



وعقب المباراة، عبر جيمس عن سعادته بهذا الانتصار مشيدا بمدربه قائلا:" المدرب تايرون لو نفذ لعبة رائعة، حيث مرر لي جيف جرين كرة متقنة، وبدوري وثقت في غريزتي سددت الكرة".


كليفلاند رفع رصيده بهذا الانتصار للفوز رقم 31 في مقابل 22 هزيمة، حيث يتأخر بفارق 7 انتصارات خلف فريق بوسطن سيلتيكس متصدر ترتيب المنطقة الشرقية.



وفي مباريات أخرى، حقق فريق يوتا جاز الفوز على حساب فريق ممفيس جريزليز بنتيجة 92 - 88، كما فاز ديترويت بيستونز على بروكلين نيتس بنتيجة 115 - 106، محققا الانتصار الخامس على التوالي.

اقرأ أيضا..كافالييرز مهتم بالتعاقد مع ووكر وهاورد



مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
ليبرون جيمس يعيد الحياة لموسم كافالييرز بانتصار قاتل بدوري العمالة

إقرأ الآن

صباح الرياضة المصرية: وجوه جديدة فى المنتخب.. لاعب إسماعيلاوى تحت رادار الأهلى.. مفاجأة سعودية للزمالك

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج