ألعاب إلكترونية

بسابقة تاريخية غريبة: جائزة بالعملة الرقمية لبطولة CSGO

نشر في الخميس 8 شباط 2018 13:27

هل سبق وأن شاهدت جائزة كهذه من قبل!

تستعد شركة Play2Live للكشف عن بطولتها الجديدة بلعبة CSGO والتي من المفترض أن تنطلق في الـ25 من الشهر الحالي ومن المنتظر ألا تمثل هذه البطولة حدثاً عادياً بل إنها ستشهد على تقديم جائزة غريبة للغاية حيث سيحصل البطل على 100 ألف دولار لكن بالعملة الرقمية وليست الحقيقية!


وتضم البطولة 8 فرق تمت دعوة 7 منها بشكل شخصي في حين سيتنافس فريقين على المقعد الثامن المؤهل علماً أن المنافسات ستجري في عاصمة بيلاروسيا مينسيك وتحديداً في ملعب Falcon Club.

وعن هذه الخطوة أبدى مدير ومؤسس الشركة أليكسي بورديكو رغبته بتشجيع اللاعبين وهواة الرياضات الالكترونية على متابعة شركته Play2Live لاختبار النظام الاقتصادي الخاص بالعملات الرقمية إضافة للحصول على إنترنت فائق السرعة يعتمد على تكنولوجيا peer-to-peer CDN مظهراً حماساً كبيراً تجاه إقامة البطولة الأولى ومؤكداً أن هذا سيصبح حدثاً أساسياً لتطوير تقنية Blockchain وإدخالها أكثر بعالم الرياضات الالكترونية.

وتتخصص شركة Play2Live بالبث الحي وتقدم عادة أرباحاً رقمية لضيوفها بعملة LUC الرقمية والتي من الممكن تحويلها بسهولة لعملات رقمية أخرى مثل Bitcoin كما يملك المشاهدين أيضاً فرصة تحقيق بعض الأرباح من خلال اتباع بعض الخطوات التي سيطرحها القائمون على البث الحي كمشاركة بعض الإعلانات أو محتويات الشركة.


اقرأ أيضاً...نتائج مثيرة في ELEAGUE Major 2018 والمسابقة تدخل المراحل الحاسمة


أما التحدي الأكبر فسيواجه الفريق الفائز بالبطولة ما بين الاحتفاظ بالجائزة بقيمتها الرقمية أم أنهم سيختارون العودة للواقع وتحويلها لدولارات حقيقية.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
بسابقة تاريخية غريبة: جائزة بالعملة الرقمية لبطولة CSGO

إقرأ الآن

3 تعاقدات لريال مدريد في أسبوعين

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج