كرة القدم

7 لا تفوتك: عيد حب دوري الأبطال.. ديربي لندن

نشر في الخميس 8 شباط 2018 13:58

سيعود دوري أبطال أوروبا للإنطلاق في هذا الأسبوع حيث ستقام الكثير من المباريات القوية حيث سيحل باريس سان جيرمان ضيفاً على ريال مدريد بينما يستضيف يوفنتوس خصمه توتنهام.

7 لاتفوتك هي فقرة أسبوعية نستعرض فيها أبرز 7 مباريات في البطولات الأوروبية يجب أن تتابعها في هذا الأسبوع.


اقرأ أيضاً: 3 خيارات تحيِّر مدرب باريس سان جيرمان أمام ريال مدريد


بايرن ميونيخ وشالكه


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة بايرن ميونيخ وشالكه


يسعى بايرن ميونيخ للإستفادة من عاملي الأرض والجمهور والحفاظ على فارق النقاط مع جميع ملاحقيه بينما يأمل شالكه إيجاد الوسيلة الأمثل لإيقاف القطار البافاري للحفاظ على فرصه في المنافسة على لقب البوندسليغا في هذا الموسم.


شاهد هنا ترتيب الدوري الألماني


ريال مدريد وريال سوسيداد


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ريال مدريد وريال سوسيداد


ستكون هذه المباراة مهمة لفريق ريال مدريد قبل العودة إلى دوري أبطال أوروبا فتحقيق الفوز سيحسن من ثقة اللاعبين بينما يطمح ريال سوسيداد لتحقيق المفاجأة وتحسين النتائج خاصة وأن الفريق انتصر في مباراة واحدة فقط ضمن آخر 5 خاضها في الليغا.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإسباني


نابولي ولاتسيو


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة نابولي ولاتسيو


يحمل هذا اللقاء الكثير من الحسابات للفريقين حيث يسعى نابولي للحفاظ على الصدارة وتخطي خصم يعد أحد أقوى الفرق في الكالتشيو في هذا الموسم بينما يأمل لاتسيو الخروج من سلسلة النتائج السلبية بعد تعرضه للهزيمة في آخر مباراتين من بوابة هذا اللقاء بتحقيق نتيجة إيجابية والحفاظ على أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا.


فيورنتينا ويوفنتوس


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة فيورنتينا ويوفنتوس


يعيش يوفنتوس فترة جيدة في الفترة الأخيرة خاصة بعد فوزه الكاسح على ساسولو بسباعية نظيفة وسيكون من المهم الظفر بالنقاط الكاملة من أجل إقتناص الصدارة ولو مؤقتاً بينما يأمل فيورنتينا تحسين وضعه في جدول الترتيب من أجل حجز مقعد مؤهل إلى أي بطولة أوروبية في الموسم القادم.


شاهد هنا ترتيب الدوري الإيطالي




توتنهام وارسنال


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة توتنهام وارسنال


اشتدت المنافسة على المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم في البريميرليغ وهذه المواجهة قد تكون مصيرية خاصة أن توتنهام يحتل المركز الخامس برصيد 49 نقطة ويليه ارسنال برصيد 45 نقطة وبالتالي فالفوز مهم للأخير فأي نتيجة آخرى قد تضعف من حظوظ الغانرز في التأهل وكذلك الحال للسبيرز الساعي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهته في دوري أبطال أوروبا. 


شاهد هنا ترتيب الدوري الإنجليزي


يوفنتوس وتوتنهام


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة يوفنتوس وتوتنهام


ينتظر محبي الكرة العالمية مواجهة متكافئة بين يوفنتوس وصيف النسخة الماضية في دوري أبطال أوروبا وتوتنهام متصدر مجموعته وسيكون من المهم على البيانكونيري الحفاظ على نظافة شباكه وتحقيق نتيجة إيجابية قبل مواجهة الذهاب التي ستكون صعبة بكل تأكيد.


ريال مدريد وباريس سان جيرمان


أرقام وإحصائيات خاصة بمواجهة ريال مدريد وباريس سان جيرمان


واجه ريال مدريد الكثير من الأزمات في هذا الموسم ولم يتبق للفريق أمل سوى المنافسة على دوري أبطال أوروبا وسيكون هذا اللقاء فرصة هامة خاصة أن المباراة ستقام على ملعب سانتياغو بيرنابيو بينما يطمح باريس سان جيرمان لتخطي حامل اللقب وإثبات قدراته كأحد أقوى المرشحين للتتويج باللقب في هذا الموسم.





مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
7 لا تفوتك: عيد حب دوري الأبطال.. ديربي لندن

إقرأ الآن

برشلونة يحصل على قارب نجاة قبل الكلاسيكو

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج