آراء

رادار صلاح: لا تعُد من كوكب ميسي فالتحدي الأصعب قادم!

نشر في الخميس 8 شباط 2018 15:14

فقرة أسبوعية نتحدَّث فيها عن كل ما يخصّ الجناح الدولي المصري لنادي ليفربول...

لم يَعُد اللاعب محمد صلاح جناح ونجم نادي ليفربول الإنجليزي مجرد لاعب عادي أو صفقة ناجحة فقط، حيث تخطى اللاعب تلك المرحلة بشكل كبير رغم عدم اكتمال موسمه الأول مع الفريق.

وتألق اللاعب الدولي المصري بشكل مُلفت للنظر في مواجهة الريدز أمام نظيره نادي توتنهام هوتسبير مساء الأحد في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب آنفيلد رود.


اقرأ أيضاً: رادار صلاح: اتركوا صلاح وشأنه.. وكفاكم حديثاً عن رحيله!


ورغم انتهاء المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق، إلَّا أن صلاح نجح في تسجيل هدفيّ فريق الميرسيسايد في تلك المواجهة التي سرق فيها السبيرز التعادل بأخطاء تحكيمية فادحة.



تألق صلاح في تلك المواجهة لم يتوقف فقط على تسجيل الثنائية، لكنه نجح أيضاً في المحاولة على مرمى السبيرز 4 مرات منها الهدفين، أكمل 4 مراوغات ناجحة وصنع فرصة واحدة لزملائه ومرر الكرات بدقة 77%.


اقرأ أيضاً: صلاح يفتح قلبه ويتحدَّث عن اهتمام ريال مدريد وصراعه مع كين


بعد تلك المباراة انهالت مواقع التواصل الاجتماعي بالمديح على نجم منتخب الفراعنة خاصة بعد الهدف الثاني لذي راوغ خلاله جميع مدافعي توتنهام تقريباً ووضع الكرة في الشباك بطريقة خرافية.


صلاح لحظة تسجيل هدفه الأول في شباك توتنهام


هذا الهدف أخذ تألق محمد صلاح إلى مستوى آخر، حيث تم تشبيهه بقوة باللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم ونجم نادي برشلونة الإسباني والذي تتغنى به الصحافة العالية كل يوم تقريباً.


اقرأ أيضاً: صلاح يتحدث عن علاقته بمورينيو وتفاصيل نقاشهم


مقارنة صلاح بلاعب بحجم ميسي يضعه تحت ضغط أكبر مما كان عليه قبل هذا التشبيه. فكيف سيكون شعورك إذا تم تشبيهك باللاعب الأفضل في العالم 5 مرات وأحد أفضل اللاعبين في التاريخ إن لم يكن أفضلهم بالفعل.



ما فعله ميسي حتى الآن خلال مسيرته الكروية يؤكد على أنه لاعب من كوكب آخر غير الذي نعيش عليه، حيث يعمل على تطوره بشكل مستمر وفي كل يوم وكل مباراة من أجل الحصول على الأفضل بشكل مستمر.


اقرأ أيضاً: برشلونة يستعد لتوجيه ضربة قوية لريال مدريد بالميركاتو الصيفي


صلاح يُشبه ميسي كثيراً من حيث رغبته الكبيرة في التطور بكل مرة يدخل بها إلى أرض الملعب وعمل أشياء لا يُمكن للجميع أن يفعلوها وهو ما سيجعل النجم المصري مستقبلاً في مكان بعيد للغاية عما هو متواجد به الآن وينقله إلى كوكب الليو بالتأكيد.


احتفال صلاح بأحد هدفيه في شباك توتنهام بالبريميير ليغ


لكن أمام صلاح مهمة أكبر قادمة وتحدي أصعب عندما تعود ليالي بطولة دوري أبطال أوروبا من جديد عندما يحل الفريق ضيفاً على نادي بورتو البرتغالي على ملعب الدراغاو في ذهاب الدور ثمن النهائي من المسابقة.


اقرأ أيضاً: 10 لاعبين يُمكنهم خلافة رونالدو في ريال مدريد


صلاح يحلم بأن يقوم بإنهاء الموسم بشكل رائع مع ليفربول، ولكن هل هناك أروع من أن تتقدم دور بعض الآخر في التشامبيونز ليغ -أعظم البطولات الأوروبية على صعيد الأندية- والتي يمتلك فيها الريدز تاريخاً عريقاً و5 ألقاب تُزين خزائن النادي.




اقرأ أيضاً: محمد صلاح يغتال أحلام ريال مدريد بتصريح صادم


مقارنة صلاح بالبرغوث الأرجنتيني صاحب الـ30 عاماً أمر يجب أن يفخر به المصري صاحب الـ25 عاماً، لكنه لا يجب أن يتوقف عند سماع كلمات الثناء والتشبيه، يجب عليه التطور في كل يوم من أجل الوصول أقرب ما يكون إلى المستوى الذي وصل إليه ميسي، وحبذا لو كانت مسيرته مشابهة واستمر "أبو مكّة" على ملعب آنفيلد رود حتى طوال الفترة القادمة من مسيرته الكروية مثلما يفعل ميسي على ملعب كامب نو.

هذه المقالة تعبر عن آراء الكاتب الخاصة وليس بالضرورة عن رأي الموقع

مقالات ذات صلة

2 تعليقان

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
خالد الشبول ابو امير

خالد الشبول ابو امير

9 شباط 2018 الساعة 01:55

اتركوا الليفر وصلاح

أمير المدريدي

أمير المدريدي

8 شباط 2018 الساعة 21:51

كل هذا المدح والردح لسبب بسيط وبسيط جدا ألا وهو أن الموقع مصري مصري 100%والدليل أين كنتم من مدحكم للرسام محرز!!!! وبن عطية !!! و....... براهيمي ..

رادار صلاح: لا تعُد من كوكب ميسي فالتحدي الأصعب قادم!

إقرأ الآن

رئيس ريال مدريد متهم بالتلاعب في قائمة المرشحين للكرة الذهبية

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج