أخبار الإنتقالات

لوكوموتيف موسكو رفض التعاقد مع نيمار لهذا السبب

نشر في الخميس 8 شباط 2018 19:20

نيمار جونيور كان قريباً من الإنضمام للدوري الروسي

أكد نيكولاي ناوموف الرئيس السابق لنادي لوكوموتيف موسكو الروسي أن ناديه كان قريباً من التعاقد مع البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الحالي قبل إنطلاق مسيرته بالملاعب الأوروبية.

وأكد ناوموف أنه ناديه كان بصدد التعاقد مع نيمار عام 2009 عندما كان صغيراً حيث كان يبلغ 17 عاماً فقط ولكنهم تراجعوا لأسباب عديدة. 


صورة لنيمار جونيور


 وقال ناوموف خلال مقابلة صحيفة مع سبورت إكسبريس أن ناديه كان بصدد التعاقد مع نيمار عام 2009 لكن تراجعوا في النهاية وذلك بسبب عدم قناعتهم باللاعب لصغر سنه بالإضافة لرغبتهم في المحافظة على نجم الفريق الأول حاليا غاتاغوف. 


 وخلال تصريحاته للصحافة قال ناوموف: "كان نيمار صغيراً جداً لم نكن نضمن قدرته على التكيف بأجواء الدوري الروسي كان ضعيف وصغير لذلك رفضنا التعاقد معه". 

وتابع: "كنا قد أنهينا الإتفاق مع نادي سانتوس البرازيلي لضمه مقابل 10 مليون يورو كان النادي البرازيلي يستهدف الحصول على 12 مليون يورو ولكن أغلقنا الإتفاق على 10 مليون فقط لقد كان مبلغ كبير للاعب صغير من خارج القارة الأوروبية". 


إقرأ ايضاً:رونالدو الظاهرة يدعم نيمار ويفاضل بين كريستيانو وميسي


وأضاف: "كنا نمتلك لاعبين مميزين في ذلك الوقت مثل كانتيرانو والأن غاتاغوف والذي يضاهي إمكانيات نيمار الفنية". 

وكان نيمار قد إنتقل لصفوف نادي برشلونة الإسباني من سانتوس قبل أن يحقق العديد من البطولات الكبرى ليرحل الصيف الماضي لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

لوكوموتيف موسكو رفض التعاقد مع نيمار لهذا السبب

إقرأ الآن

عيوب قاتلة في المدير الفني الجديد للأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج