الدوري الإسباني

إيسكو يواجه المصير المجهول في ريال مدريد وكبار أوروبا يترقبون

نشر في الخميس 8 شباط 2018 21:54

إيسكو قد يغادر ريال مدريد وأندية كبيرة على قوائم الإنتظار

يبدو أن العلاقة بين إيسكو الكوركون نجم نادي ريال مدريد الإسباني والفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق قد شهدت تغييرات كثيرة على الرغم من تألقه الكبير في وقت الإحتياج الفني اليه.

ويعد إيسكو واحداً من أبرز لاعبي النادي الملكي وبديل جيد للثنائي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والذي دائماً ما يتعرض للإصابات المتتالية ليكون نجم مالقا السابق في الموعد دائما. 


صورة لإيسكو خلال إحدى مباريات ريال مدريد


 واصبح إيسكو أسيراً لدكة البدلاء منذ شفاء بيل من الإصابة ويشارك لدقائق معدودة عند الحاجة الفنية اليه فقط. 

وجدد ريال مدريد عقد إيسكو منذ بضعة أشهر حيث وقع على عقد جديد رفقة ريال مدريد يمتد حتى صيف عام 2022 وبشرط جزائي ضخم مقداره 700 مليون يورو. 

وشارك إيسكو اساسياً في أغلب مباريات الفريق بالدور الاول وقدم أداءً جيداً على الرغم من تراجع مستويات العديد من لاعبي الفريق ولكن مع عودة بيل عاد لدكة البدلاء مرةً أخرى حيث أكد الجميع ان اللاعب بات يشعر بالغضب بسبب تجاهل مشاركته على الرغم من تألقه ببداية الموسم. 


 كما أشارت العديد من التقارير الصحفية أن إيسكو كان هدفاً لنادي برشلونة الإسباني قبل تجديد عقد اللاعب رفقة الميرنغي حيث أنه فضل البقاء داخل جدران قلعة الملكي والذي شهد تألق اللاعب كثيراً منذ إنتقاله اليه قادماً من مالقا. 

وتُشير التقارير الى إقتراب مشهد النهاية بين اللاعب وناديه خلال الفترة المقبلة في ظل عدم مشاركته بإنتظام حيث يسعى إيسكو الى المشاركة بشكل مكثف بهدف الإنضمام للمنتخب الإسباني الذي سيخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم المقبلة في روسيا عام 2018. 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن ثماني أندية تراقب موقف اللاعب وبات من الممكن أن ينتقل إيسكو لأياً منهم خلال الفترة المقبلة عقب تضاؤل فرصه بالمشاركة المستمرة بتشكيلة الميرنغي. 


إقرأ أيضاً:ثلاثة نقاط هي عامل الحسم في انتقال نيمار لريال مدريد


وقد تكون وجهة اللاعب المقبلة الى الدوري الإنجليزي في ظل تمني كبار الكرة الإنجليزية إنضمام لاعب مثل إيسكو لصفوفهم. 

واشارت الصحف أن قطبي مدينة مانشستر السيتي واليونايتد على أتم الإستعداد لضم اللاعب خلال الفترة المقبلة نظراً لقيمته الكبيرة ومهاراته الرائعة التي يتمناها الثنائي بيب غوارديولا والبرتغالي جوزيه مورينيو

كما من الممكن أيضاً أن ينضم نادي ليفربول الإنجليزي لمنافسة ضم اللاعب ليحل بديلاً للبرازيلي فليب كوتينيو الذي إنتقل لصفوف نادي برشلونة الإسباني في الشتاء حيث يمتلك الريدز عنصر المال الوفير من أجل التعاقد مع إيسكو حال رحيله عن قلعة الملكي. 

تشيلسي أيضاً من ضمن الاندية التي ترغب بالتعاقد مع إيسكو الفترة المقبلة في ظل تراجع نتائج الفريق هذا الموسم والأزمات العاصفة التي ضربت الفريق ومدربه الإيطالي أنطونيو كونتي حيث أن التعاقد مع لاعب بحجم إيسكو قد ينقذ الفريق من أزماته الراهنة بشكل كبير. 


إقرأ ايضاً:الظاهرة يحطم آمال جماهير ريال مدريد بضم إيكاردي


كما سيشهد صراع ضم اللاعب ايضاً إنضمام نادي أرسنال والذي يستهدف العودة مجدداً للمسابقة الأوروبية الكبرى دوري أبطال أوروبا خاصةً عقب رحيل التشيلي اليكسيس سانشيز عن صفوف الفريق بالشتاء الجاري. 

كما سيتصدر نادي باريس سان جيرمان الصورة بشكل كبير خلال صراع التعاقد مع إيسكو ايضاً حيث يحلم ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة النادي الفرنسي بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا وينفذ مشروعه بنجاح باهر بالتعاقد مع اسماء لامعة مثل نيمار جونيور وكليان مبابي

كما يعد بايرن ميونخ من ضمن الاندية التي تخطب ود إيسكو نظراً لقيمة العملاق البافاري الكبيرة بالكرة الأوروبية ورغبة الإدارة في إستعادة السيطرة على الكرة الأوروبية مرةً أخرى وعدم الإكتفاء بالمسابقات المحلية فقط.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

إيسكو يواجه المصير المجهول في ريال مدريد وكبار أوروبا يترقبون

إقرأ الآن

ليفربول يحسم صفقته الصيفية الأولى

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج