الدوري المصري

تدريب الأهلي: أشغال شاقة .. استشفاء الأساسيين.. جلسة الشناوي.. عودة الطبيب

نشر في الجمعـة 9 شباط 2018 11:43

تدريب الأهلي بعد موقعة المقاولون

- خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته صباح اليوم؛ استعدادا لمواجهة المقاولون العرب التي ستقام يوم الاثنين المقبل في الأسبوع الـ23 من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص حسام البدري، المدير الفني للفريق على إجراء تقسيمة كرة قوية لمجموعة اللاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس ضمن مؤجلات الدوري.

وخاض اللاعبون الذين لم يشاركوا في المباراة والبدلاء تدريبات بدنية تحت إشراف المعد البدني أنيس الشعلالي قبل المشاركة في التقسيمة.

- أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب التي أقيمت أمس، مرانا استشفائيا صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة، في الوقت الذي خاض فيه باقي اللاعبين تدريبات قوية تحت إشراف الجهاز الفني.

وكان الفريق قد نجح مساء أمس في تحقيق الفوز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الجولة السادسة لبطولة الدوري الممتاز.

- عقد طارق سليمان، مدرب حراس المرمى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة منفردة مع محمد الشناوي حارس الفريق خلال التدريبات التي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش؛ استعدادا لمواجهة المقاولون.

وحرص سليمان على الحديث مع الشناوي بخصوص عددٍ من الجوانب الفنية المتعلقة بالمباريات. 

وبعد الجلسة قام حارس الفريق بأداء تدريبات بدنية بالجري حول الملعب، في إطار الاستعداد للمباريات القادمة.

- حضر الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي، اليوم الجمعة مران الفريق بعد عودته من ألمانيا، والتي رافق خلالها رامي ربيعة الذي يخضع لفحص طبي تحت إشراف الألماني «ماير».

وتواجد طبيب الفريق في المران الصباحي على ملعب مختار التتش، وحرص على متابعة حالة اللاعبين المصابين، وأداء برامجهم العلاجية خلال الأيام الماضية.




مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
تدريب الأهلي: أشغال شاقة .. استشفاء الأساسيين.. جلسة الشناوي.. عودة الطبيب

إقرأ الآن

إيسكو يقود حملة للإطاحة ببيل من ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج