الدوري المصري

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد النهائي مع كابوريا وسيسيه

نشر في الجمعـة 9 شباط 2018 15:28

سيسيه خارج حسابات الزمالك

يسعي مسئولو نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، إلى الاستقرار علي بعض الأسماء الذين حصل النادي علي خدماتهم علي سبيل الإعارة بالميركاتو الشتوي الماضي، لضمهم إلي صفوف النادي نهائيا خلال الفترة المقبلة. 

وحدد مسئولو لبنادي السكندري ثنائي الزمالك رزاق سيسيه وأحمد كابوريا، المعارين للنادي الأخضر لضمهما من القلعة البيضاء نهائياً، بعد انتهاء إعارتهما مع سيد البلد، مع ختام فعاليات الموسم الكروي الحالي.

وينتظر محمد مصيلحي، استقرار موقف الفريق في جدول الدوري لفتح الحديث مع ثنائي الزمالك، ومعرفتهما رغبة النادي في ضمهما نهائياً، قبل الدخول في مفاوضات رسمية مع إدارة ناديهما، خاصة مع الاداء المتميز الذي ظهر به كابوريا وسيسيه منذ الظهور مع الاتحاد، حيث أحرز الأول هدفين، فيما أحرز الثاني هدفا.

وكان كابوريا وسيسيه قد انتقلا من الزمالك إلي الاتحاد السكندري علي سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية لمدة 6 شهور.

ولن يمانع إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في رحيل رزاق سيسيه، بعد انتهاء إعارته، خاصة أن اللاعب خارج حساباته الفنية، وهو ما تم التأكيد عليه لمسئولي الزمالك، بعدما طلب منه مجلس الإدارة حسم ملف المعارين، فيما لم يحسم بعد الجهاز الفني للزمالك موقف كابوريا.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

الاتحاد السكندري يخطط للتعاقد النهائي مع كابوريا وسيسيه

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يُرعب جماهير برشلونة قبل مواجهة تشيلسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج