الدوري المصري

أهلي نيوز: لجنة أزمات.. سر تعيينات المديرين الجدد.. موسم تاريخي للطائرة

نشر في الجمعـة 9 شباط 2018 16:07

نشرة أخبار النادي الأهلي

فقرة يقدمها يوروسبورت عربية عن آخر أخبار النادي الأهلي:

- قرر مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب تعيين اللواء محمود الفيشاوي مديرًا لفرع النادي بالشيخ زايد واللواء عماد فوزي حنّا مديرًا للأمن بنفس الفرع. وقرر المجلس تعيين نوبي أبوزيد مديرًا للخدمات بفرع الشيخ زايد ووليد أمين عباس مدير جيم الشيخ زايد. وفي مقر الجزيرة قرر المجلس تعيين خالد مرسي عبدالحافظ مديرًا للمقر ومحمد الألفي مديرًا للخدمات والعميد علاء صلاح الدين مديرًا للأمن.. وأحمد محمد عوض مديرًا للجيم ومحمد أحمد حسن داود نائبًا لمدير الجيم ومحمد فتحي حمزة مساعد مدرب.

كما قرر المجلس تعيين طارق الصغير مدير جهاز الغطس قائمًا بأعمال مدير مجمع حمام السباحة بفرع النادي بمدينة نصر. واستحدث المجلس إدارة الأمن الصناعي والسلامة المهنية وأسند إدارتها للعميد ناصر أبوزيد. وأخيرًا قرر مجلس الإدارة تعيين مجدي سليم مديرًا للخدمات بفرع مدينة نصر.

- قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تشكيل لجنة لإدارة الأزمات برئاسة محمد مرجان المدير التنفيذي ، وتضم العميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر واللواء محمود الفيشاوي مدير فرع الشيخ زايد.

جاء هذا القرار لمواجهة أي أحداث طارئة خلال المرحلة القادمة للحفاظ على سير العمل ومسيرة الفرق الرياضية والأنشطة المختلفة للنادي في فروعه الثلاثة.

- كشف محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي، عن أسرار اختيارات المديرين الجدد وقال إن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب كان حريصًا للغاية على اختيار أفضل العناصر وأعلاها كفاءة لمواكبة تطلعات المجلس لإحداث طفرة حقيقية في فروع النادي الثلاثة.

وأضاف مرجان  أن المجلس قام بتشكيل لجنة برئاسة العامري فاروق ،نائب رئيس النادي ومعه خالد الدرندلي أمين الصندوق، وكلاهما يمثلان عنصر الخبرة ومعهما إبراهيم الكفراوي ومهند مجدي عضوا المجلس واللذان كانا يشغلان نفس المنصب في المجلس السابق، وذلك بهدف تحقيق المعادلة الصعبة بين دقة الاختيار واحتياجات النادي في الفترة الحالية. 

وهذه اللجنة استقبلت ما يزيد على 55 سيرة ذاتية من قيادات محترفة وعلى درجة عالية من الكفاءة، وجميعها ترغب في خدمة الأهلي، وقامت اللجنة بفحص السيرة الذاتية لهؤلاء وأجرت معهم مقابلات شخصية.

وتم التصفية في النهاية إلى 18 سيرة ذاتية، ثم ترأس محمود الخطيب للجنة وانضم إليها المهندس خالد مرتجي، وهو أحد عناصر اللجنة في مجلس الإدارة والمدير التنفيذي والعميد حسن مسعود مدير فرع مدينة نصر، وعرضت اللجنة على رئيس النادي رؤيتها الكاملة للعناصر المرشحة وبعد سلسلة من المناقشات تم الاستقرار على مجموعة مميزة من الكوادر الإدارية وعرضها على مجلس الإدارة الذي قام باعتمادها.




- قال عبدالله عبدالسلام، لاعب الفريق الأول للكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، إن هناك تركيزا شديدا بين اللاعبين من أجل تقديم موسم تاريخي ينجح خلاله الفريق في الفوز بكل البطولات من خلال الإصرار على الفوز والتركيز الشديد حتى آخر لحظة.

وأوضح عبدالسلام أن الموسم الجاري يمثل تحديا كبيرا لجميع اللاعبين من أجل عودة طائرة الأهلي إلى مكانتها المستحقة، مشيرا إلى أن الفريق يتعامل مع كل مباراة على أنها مرحلة منفصلة عن بقية المباريات.

وأشار عبدالسلام إلى أن الفريق أغلق صفحة صدارة الدور الأول من نهائيات الدوري، وأن تركيز الفريق انتقل إلى الاستعداد للمباريات القادمة في بقية البطولات.




0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

أهلي نيوز: لجنة أزمات.. سر تعيينات المديرين الجدد.. موسم تاريخي للطائرة

إقرأ الآن

فيديو: ميسي يُرعب جماهير برشلونة قبل مواجهة تشيلسي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج