الدوري الإسباني

رادار رونالدو: الانتقام من الخليفي..تفوق كاسح على ميسي

نشر في الإثنين 12 شباط 2018 10:31

رادار رونالدو(17): الانتقام من الخليفي..لن يصفق لميسي

لعب "كريستيانو رونالدو" دور قائد ريال مدريد من خلال مطالبة الجماهير بالتوقف عن إهانة رفيقه "كريم بنزيمة" في مواجهة ريال سوسيداد كما أدى دور المنقذ بتسجيله "هاتريك" جديد في الليغا.



ووصل رونالدو إلى 23 هدفًا في جميع البطولات، جاءوا كالآتي: 11 هدفًا في الدوري الإسباني، 9 في دوري أبطال أوروبا، هدفين في كأس العالم للأندية وآخر في السوبر الإسباني.

بينما في الموسم الماضي، تمكن رونالدو من إحراز 21 هدفًا بجميع البطولات خلال الفترة نفسها بما في ذلك الهدف الذي هز من خلاله شباك أوساسونا يوم 11 فبراير 2017.



وتشير الأرقام أن رونالدو في الموسم الحالي يتفوق على الدون في الموسم الماضي بينما الفارق الوحيد أن صاروخ ماديرا سجل 21 هدفًا من أصل 108 تسديدة على المرمى في الموسم الماضي بينما هذا الموسم سجل 23 هدفا بعد 136 تصويبة على المرمى.

وارتفع رصيد رونالدو إلى الهاتريك المثالي(تسجيل ال3 أهداف بأجزاء مختلفة من الجسم، أي هدف بالقدم اليمنى وهدف بالقدم اليسرى وهدف رأسي) الثامن له في مسيرته بينما ميسي لم يحقق الهاتريك المثالي ولا مرة.

ويمتلك الدون 33 هاتريك في الدوري الإسباني و43 هاتريك مع ريال مدريد في مختلف المسابقات.





حان وقت الانتقام:

تلقى الدولي البرتغالي "كريستيانو رونالدو" وعدا بالانتقال إلى صفوف باريس سان جيرمان في الصيف الماضي لكن ناصر الخليفي، رئيس النادي الفرنسي عاد ليتراجع عن قراره وأخلف وعده مع اللاعب.

ووفقا لتقارير صحافية بريطانية فإن رونالدو كان على أهبة الأستعداد للانتقال إلى ملعب بارك دي برينس وكان سيكلف باريس سان جيرمان أمولا أقل مما دفع من أجل التعاقد مع نيمار لكن إدارة النادي الباريسي فضلت التعاقد مع اللاعب البرازيلي بسبب صغر سنه مقارنة باللاعب البرتغالي.

إدارة النادي الباريسي، أخلفت وعدها مع رونالدو وهو ما تسبب في صدمة للاعب البرتغالي في الصيف الماضي بينما انضم صاحب الـ26 عاما نيمار لباريس سان جيرمان في صفقة قياسية بلغت 222 مليون يورو.

ويمتلك رونالدو فرصة ذهبية للانتقام من الخليفي في مواجهة الأربعاء على ملعب سانتياغو بيرنابيو في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال الأوروبي.

ويعيش رونالدو أفضل أوقاته التهديفية بعدما هز شباك ريال سوسيداد 3 مرات في الفوز الأحد 5-2 وهي الثلاثية الثانية له في شباك الفريق الباسكي.

وهز كريستيانو شباك سوسييداد 15 مرة، مقابل 13 هدفا للأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب الغريم التقليدي برشلونة.


إقرأ أيضا..رادار رونالدو(16): عيد ميلاد "منحوس" وملايين السعادة والغضب



لن يصفق لميسي:



أشارت شبكة "دياريو جول" الإسبانية لسعادة الدون كريستيانو رونالدو بسبب نتائج برشلونة المخيبة للأمال في الدوري الإسباني في آخر مواجهتين أمام إسبانيول وخيتافي.

وتسبب تعادل برشلونة في تقليص الفارق عن الوصيف أتلتيكو مدريد لسبع نقاط فقط في الدوري الإسباني.

ويأمل رونالدو في عدم تمكن برشلونة من حسم لقب الليغا قبل موقعة الكلاسيكو في كامب نو في السادس من مايو مما يعني نجاة اللاعب البرتغالي من التصفيق لميسي ورفاقه من خلال ممر شرفي.

ويركز رونالدو على تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي خوفا من تفوق ليونيل ميسي وتحقيق اللقب وهو ما قد يقربه من الفوز بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه وفض الشراكة مع الدون برصيد 5 جوائز لكلا منهما.


3 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
hidarh

hidarh

13 شباط 2018 الساعة 01:35

الكاتب حمار بذيل

ziad

ziad

12 شباط 2018 الساعة 19:15

الموضوع فيه من التفاهة التي لاتحتمل،اي انتقام يتحدث عنه الكاتب واي منافسة بين اللاعبين الاثنين؟ ميسي يتصدر قائمة الهدافين بينما رونالدو في المركز الخامس، برشلونة ينافس على كل البطولات، بينما ريال مدريد خرج من بطولتين وسوف يخرج من دوري الابطال قريبا بسبب المستوى الهزيل للفريق، حقيقة المقال مضيعة للوقت.

Omar Alqayyeh

Omar Alqayyeh

12 شباط 2018 الساعة 21:57

الكاتب مدريدي ههههههههه

مقالات ذات صلة

رادار رونالدو: الانتقام من الخليفي..تفوق كاسح على ميسي

إقرأ الآن

ضربة الزمالك في صفقات 2018.. ومفاجأة جديدة لطريد الأهلي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج