دوري أبطال أوروبا

رونالدو الخطر الأكبر على أحلام سان جيرمان الأوروبية

نشر في الإثنين 12 شباط 2018 22:25

رونالدو شبح قوي يهدد أحلام سان جيرمان

سيكون عشاق كرة القدم في كل مكان على موعدٍ مع الإثارة والتشويق حيث سيلتقي نادي ريال مدريد الإسباني بنظيره باريس سان جيرمان الفرنسي في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

وسوف يحل النادي الفرنسي ضيفاً على نظيره الملكي مساء الاربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو في مباراة الذهاب حيث يرشح قطاع جماهير غفير سان جيرمان لعبور عقبة ريال مدريد بهذه المرحلة والتي تعني خروج المغلوب مباشرةً. 


صورة لكريستيانو رونالدو


 ويتسلح سان جيرمان بصفقاته القوية التي ابرمها هذا الموسم وقوة خط هجومه الذي يتكون من الثلاثي نيمار جونيور والأوروغوياني إيديسون كافاني وكليان مبابي الذين نجحوا في دك حصون أندية عديدة بالبطولة هذا الموسم. 

كما يستهدف سان جيرمان إستغلال تراجع نتائج ومردود ريال مدريد هذا الموسم من أجل إفتكاك بطاقة التأهل لربع نهائي البطولة ومواصلة الحلم نحو التتويج بالبطولة. 


 ومن ناحية أخرى يواجه نادي باريس سان جيرمان شبحاً تاريخياً بتلك البطولة ووحش كاسر متمرس بتحطيم الأرقام القياسية بالبطولة الأوروبية الأقوى في العالم وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النادي الملكي وصانع التاريخ بدوري الأبطال. 

وعلى الرغم من بدايته المتعثرة هذا الموسم وإحرازه 11 هدف فقط بالليغا وهو رقم غير جيد بالنسبة له إلا أن النجم البرتغالي نجح في تدمير كافة خصومه ببطولة دوري الأبطال هذا الموسم وسجل 9 أهداف بمرحلة المجموعات. 


إقرأ أيضاً:بنزيما أمام باريس سان جيرمان.. "يلعب أم لا" !


كما نجح رونالدو في إحراز 115 هدف ببطولة دوري ابطال أوروبا عبر التاريخ بالإضافة للتتويج بالبطولة أربعة مرات طوال تاريخه. 

كما يمتلك رونالدو رقماً مرعباً بالبطولة في نسختها الماضية حيث أصبح أول لاعب في تاريخ البطولة يسجل ثلاثة أهداف "هاتريك" خلال مبارتين مختلفتين بمرحلة خروج الملغلوب وكانتا أمام أتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

رونالدو الخطر الأكبر على أحلام سان جيرمان الأوروبية

إقرأ الآن

صباح الكرة: زيدان يرفض المبادلة.. تشيلسي يُطيح بموراتا.. كين القائد!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج