الدوري الإسباني

برشلونة يخسر نصف قيمة نيمار.. بسبب مستوى ديمبيلي

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 11:21

برشلونة في موقف محرج بسبب الفشل في استغلال أموال نيمار

دفع نادي برشلونة الإسباني 110 مليون يورو من أجل التعاقد مع الفرنسي الدولي الشاب عثمان ديمبيلي في الصيف الماضي، قبل وصول كوتينيو كانت الصفقة الأغلى في تاريخ النادي الكتالوني لكن برشلونة منذ ذلك التوقيت لم يستفد من خدمات اللاعب بسبب إصاباته المستمرة منذ لقاء خيتافي.

اللاعب الفرنسي يمتلك مهارات فنية رائعة وحماس كبير للنجاح في صفوف برشلونة لكنه في الوقت الحالي واجه مشاكل عديدة مع الإصابات منذ القدوم إلى ملعب كامب نو.

 ديميبيلي 19 عاما غاب عن الملاعب لقرابة الشهرين بسبب تعرضه للإصابة أمام خيتافي وعقب عودته لفترة قصيرة تعرض لإصابة جديدة أبعدته عن الملاعب لقرابة الشهر ونصف حتى نهاية شهر يناير2018.

نجم بوروسيا دورتموند السابق شارك لمدة 27 دقيقة فقط في مواجهة خيتافي في كامب نو لكنه لم يقدم المستوى المأمول منه من قبل جماهير البلاوغرانا ثم غاب من جديد عن تدريبات برشلونة الإثنين بسبب مشاكل في المعدة.




إقرأ أيضا..نجل أسطورة برشلونة: من يستطيع قول لا لريال مدريد؟





ويشعر عشاق برشلونة أن النادي خسر 110 مليون يورو بسبب صرفها على ديمبيلي من دون تقديم اللاعب مستوى يذكر مما يعني الفشل في استغلال قرابة نصف الأموال التي حصدها النادي من بيع نيمار وهي 222 مليون يورو.

ومنذ وصول ديمبيلي إلى برشلونة لم يقدم شىء جيد يُذكر بل واجه متاعب عديدة حيث خسر الكرة 13 مرة في 27 دقيقة في مواجهة خيتافي بسبب قلة ثقة اللاعب في قدراته لكن مسئولي برشلونة يثقون في نجاح اللاعب مع الفريق في الفترة المقبلة ودافعوا عن النجم الفرنسي بسبب صغر سنه وقلة خبراته وحظه العثر.


5 تعليقات

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

برشلونة 5-0 فرانكو المنيوك المضريطي التنكي

14 شباط 2018 الساعة 11:31

قلتم هذا سابقا نيمار فاشل ومنتهي الكسيس سانشيز و و و الخ .. هل تعلم يا مضريطي انك تضحك على حالك وخايف من الثورة القادمة الاعبين لم يتاقلمو بعد فديمبيلي مصاب قرابة اربع اشهر وكوتينيو اتى بنتقاللات شتوية الخطة ان يتاقلموا هذا الموسم خصوصا ان الدوري منافسنا فقط اتلتيكو وتاهل نهائي الكأس ملك الاعبين الجدد مستقبل البرسا ولا يوجد ضغط عليهم .طيب نيمار الموسم الاول كان فاشل وقلتم ما قلتم وما كانت النتيجة ! خليها ببالك يا كلب البرسا حقق النتائج بدونهم وبدا الخوف عليكم طيب ماذا ان تاقلمو الموسم القاد لازم تلبس حفاضة يا وضيع هههههههه

barca superfan

barca superfan

13 شباط 2018 الساعة 21:44

اذا متابع يفكر انه خسر فقط بهذا السبب يبين لنا هذا ليس متابع ،لاعب شاب و قليل الخبرة و اكيد حتي لو موسم المقبل يكون كارثه لا يعني انه ليس لاعب جيد يحتاج الي الوقت و مع حضور في الملعب و مساعدة زملائه يصبح لاعب استثنايي،اذا البارسا صبرت علي غوميز سنتين او ثلاثه اكيد يمكنها ان تصبر علي لاعب شاب زي ديمبيلي مع هذه الامكانيات الهائله موسمين ايضا

younes77

younes77

13 شباط 2018 الساعة 19:39

اللاعب صغير السن وإمكانية تطوره كبيره جدا يعتمد على المدرب واللاعب نفسه اذا كان مجتهد أم سيقضيها في الملاهي والبارات

hidarh

hidarh

13 شباط 2018 الساعة 14:54

كان فيه مجال للاداره لشراء من هو افضل منه ويفيد الفريق فورا ... اما ديمبي فهو لا شك لاعب ممتاز وصغير في السن لكن فائدته لن تظهر في هذا الموسم . وربما يكون افضل في الموسم القادم اما حاليا فلا اعتقد

libyano

libyano

13 شباط 2018 الساعة 13:03

لا يزال الحكم على اللاعب مبكراً ، لكنني للأمانة بدأت أشك في مستواه و أتمنى أن اكون مخطئاً . .

مقالات ذات صلة

برشلونة يخسر نصف قيمة نيمار.. بسبب مستوى ديمبيلي

إقرأ الآن

ديل بوسكي: صلاح لا يستحق اللعب في ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج