الدوري الإنكليزي الممتاز

الأفضل والأسوأ: تفاوت نجوم مانشستر بين النجاح والفشل..إبداعات صلاح وخيبة الهارب من ارسنال

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 12:36

فقرة خاصة لاختيار أفضل لاعبي كل جولة من البريميرليغ وأكثر النجوم تخييباً لآمال جماهيرهم

شهدت الجولة الـ27 من البريميرليغ على أحداث مثيرة حيث عاد مانشستر سيتي لتحقيق نتائج كبيرة في حين أشعل مانشستر يونايتد المنافسة على المركز الثاني بسقوطه أمام نيوكاسل بلقاء كان بينيتيز نجمه الأول ومع تفوق السبيرز بالديربي وفوز ليفربول وتشيلسي اشتعل الصراع الأوروبي بين الكبار (شاهد جدول ترتيب الدوري من هنا) وكعادتنا سنترك حسابات الفرق ونذهب لتفاصيل نجوم هذه الجولة لنتحدث عن الأفضل وعن الأكثر تخييبا لآمال جمهوره.


الأفضل:

5- جيمس كولينز (ويست هام):

قدم قلب الدفاع الويلزي مباراة ممتازة خلال لقاء واتفورد وأبعد 19 كرة ليكون له دور كبير للغاية بانتصار فريقه والحفاظ على نظافة شباكه.


4- محمد صلاح (ليفربول):

مرة أخرى تابع صلاح تألقه وخلال لقاء ساوثامبتون نجح المصري بصناعة الهدف الأول وتسجيل الثاني ليحسم المهمة لليفربول بنجاح بمباراة شهدت على صناعته 3 فرص ومحاولته التسجيل 3 مرات.


3- إيدين هازارد (تشيلسي):



نجح هازارد بصناعة الفارق خلال لقاء تشيلسي حيث تمكن من تسجيل هدفين وصناعة 5 فرص فارضاً ذاته نجماً للقاء الذي أعاد الروح للبلوز عدا عن نشاطه الكبير خلال اللقاء حيث كان ثاني أكثر اللاعبين لمساً للكرة بعد فابريغاس وهو دليل على الدور القيادي الذي بات يلعبه.


2- سيرجيو أغويرو (مانشستر سيتي):


تمكن الأرجنتيني من تسجيل 4 أهداف وهي بالتأكيد حصيلة رهيبة خاصة أن أهدافه جاءت من 7 تسديدات فقط ولو أن ضعف بعض النقاط الديناميكية مازالت تعيبه لكن حصيلة 4 أهداف بالنسبة لرأس حربة بالتأكيد حصيلة مثالية.


1- كيفين دي بروين (مانشستر سيتي):


ما فعله أغويرو كان من المفترض أن يجعل كل الأضواء تتوجه إليه لكن وجود الممتع البلجيكي منع ذلك حيث نجح دي بروين بصناعة 3 أهداف هذا الأسبوع من أصل 6 فرص خلقها عدا عن لمسه الكرة 111 مرة.


الأسوأ:

5- لوران كوسيلني (ارسنال):

لعب قلوب دفاع توتنهام دوراً أساسياً برفع الضغط على ارسنال من خلال إخراجهم المميز للكرة لكن هذا لم ينطبق على الطرف الآخر على الإطلاق حيث لم ينجح كوسيلني بلعب دور حاسم بإبعاد الضغط عن فريقه ولا بإخراج الكرات للأمام ليستسلم فريقه تدريجياً لضغط الخصم.


4- نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي):


مع كل إنجاز مثير للسيتي يأتي أحد مدافعي الفريق ويذكّر بيب باستمرار المشاكل بالخلف وهو ما ينطبق على ما حدث مع أوتاميندي هذا الأسبوع حيث أهدى الأرجنتيني هدفاً للخصم عدا عن غياب التوازن عن أدائه الدفاعي.



3- بول بوغبا (مانشستر يونايتد):

ما يقدمه الفرنسي لا يمكن أن يتناسب مع لاعب سعره 125 مليون يورو فالتراجع بمستواه بات واضحاً للغاية بالأسابيع الماضية وهو ما اضطر مورينيو لإخراجه مرة أخرى من الملعب قبل نهاية اللقاء بحوالي 25 دقيقة.


2- جيسي لينغارد (مانشستر يونايتد):


كما كان الحال مع بوغبا امتد الأمر للينغارد فاللاعب الذي أنقذ مورينيو لمرات عديدة بات عالة على هجوم فريقه خلال لقاء نيوكاسل وحين غابت المساحات غاب تألق الإنجليزي الذي لم ينجح بخلق أي فرصة لا لزملائه ولا على المرمى.


اقرأ أيضاً...لقطة البريميرليغ: حرق قميص لاكازيت لا يكفي!


1- كيران غيبس (ويست بروميتش):

منذ خروجه من ارسنال لا يعيش ظهير ويست بروم أياماً جيدة وخلال لقاء تشيلسي افتقد للدور المطلوب من لاعب الخبرة ومثلت جهته ممراً سهلاً لهازارد والآخرين ليصبح هو نقطة الضعف الأكبر بفريقه.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
الأفضل والأسوأ: تفاوت نجوم مانشستر بين النجاح والفشل..إبداعات صلاح وخيبة الهارب من ارسنال

إقرأ الآن

صباح الرياضة المصرية: فضيحة الزمالك صوت وصورة.. صفقة الأهلي المُعلقة تطلب الرحيل.. نجم الإمارات في المنتخب

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج