دوري أبطال أوروبا

نيمار يصل إلى البيرنابيو في وضع"ميسي"

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 12:43

نيمار جاهز للانفجار في بيرنابيو

يصل البرازيلي "نيمار" 26 عاما إلى ملعب سانتياغو بيرنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد في أفضل حالاته الفنية والبدنية، النادي الفرنسي دفع 222 مليون يورو من أجل وصول اللاعب في الصيف الماضي ليس من أجل التفوق على ليون وموناكو ومونبيليه بل من أجل تحقيق لقب دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الحالي.

مهاجم باريس سان جيرمان فرض سيطرته على الكرة المحلية في فرنسا بتسجيل 18 هدفا كثاني هدافي المسابقة بنسبة وصلت إلى 24% من أهداف النادي الفرنسي في الدوري هذا الموسم.



وأصبح نيمار في باريس سان جيرمان في وضه مشابه لمكانة ميسي في برشلونة فاللاعب البرازيلي هو الرقم 1 في صفوف فريقه ومرشح بقوة لمنافسة ليونيل ميسي على جائزة الكرة الذهبية في عام 2018.

في المباراة ضد تولوز يوم السبت الماضي، لمس نيمار الكرة 137 مرة ومرر 100 تمريرة ليحقق رقم قياسي في التمرير في الدوري الفرنسي وفقا لاحصائيات أوبتا وهي أرقام مقاربة لما يقوم به النجم الأرجنتيني مع برشلونة.



إقرأ أيضا..نيمار يتعرّى قبل مواجهة ريال مدريد




ويأمل نيمار في تكرار نجاحات ميسي في بيرنابيو في الدوري الإسباني الموسم الماضي والحالي من خلال هز شباك الحارس الكوستاريكي كايلور نافاس.

جماهير ريال مدريد من جانبها والمدرب زين الدين زيدان يعاملوا نيمار على طريقة اللعب ضد ليونيل ميسي في مباريات الكلاسيكو، لاعب برشلونة السابق شارك في 44 هدفا لفريقه هذا الموسم، مع 28 هدفا و 16 تمريرة هدف، بينما ليونيل ميسي زميله السابق ساهم في 41 هدفا (27-14).


0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

نيمار يصل إلى البيرنابيو في وضع"ميسي"

إقرأ الآن

فيديو: ويليان يدك شباك برشلونة بهدف صاروخي!

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج