دوري أبطال أوروبا

كلوب يكافئ كاريوس على تألقه ويصدم مينيوليه

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 13:18

صدمة كبيرة من المدرب الألماني لحارسه البلجيكي...

يستعد نادي ليفربول الإنجليزي من أجل مواجهته القوية التي سيحل بها ضيفاً على نادي بورتو البرتغالي على ملعب الدراغاو مساء غداً الأربعاء في ذهاب الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً: كلوب يشير ضمنيَا إلى حارس ليفربول الجديد!


وقام يورغن كلوب المدير الفني لنادي الميرسيسايد باتخاذ قرار كبير بشأن الحارس الذي سيتواجد كأساسي في مرمى الفريق بتلك المواجهة أمام الفريق البرتغالي العنيد.


لوريس كاريوس وسيمون مينيوليه في تدريبات ليفربول


وقرر المدرب الألماني أن يعتمد على الحارس لوريس كاريوس في تشكيلته الأساسية أمام أسود الدراغاو بعدما أظهر الحارس الدولي الألماني تطوراً كبيراً في مستواه بعدما أصبح الحارس الأول للفريق في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز مؤخراً.


اقرأ أيضاً: أسطورة أرسنال السابق يهاجم كلوب ويحمله مسئولية ضياع الفوز ضد توتنهام


بهذا القرار يكون كلوب قد وجّه صدمة قوية للغاية للحارس البلجيكي سيمون مينيوليه الذي كان منتظراً تواجد كأساسي في مباريات التشامبيونز ليغ بعدما أصبح الحارس الثاني للفريق.



قرار كلوب بالاعتماد على كاريوس جاء بعد العديد من الأخطاء الكارثية للحارس مينيوليه في مباريات الفريق بالبريميير ليغ والتي جعلته يُصبح أكثر الفِرق تلقياً للأهداف بين الأربعة الكبار رغم تسجيله 61 هدفاً، حيث يتواجد في المركز الثالث بفارق 18 نقطة خلف مانشستر سيتي المتصدر.


اقرأ أيضاً: أرقام قياسية جديدة لـ"محمد صلاح" مع ليفربول


من جانبه أكّد كاريوس أن حصوله على مزيد من الوقت للّعب كان سبباً رئيسياً في ارتفاع مستواه بهذا الشكل الملحوظ، حيث تحدَّث في تصريحاته قائلاً " أشعر أنني بحالة جيدة، والحصول على فرصة للّعب المتواصل ساعدني بشكل كبير ".


لوريس كاريوس ضد ارسنال في البريميير ليغ


ثم أضاف حارس ماينتس الألماني السابق في حديثه قائلاً " في المباريات القليلة الماضية كان لديّ القليل من الأشياء لأقوم بها، وكنت قادراً على القيام ببعض التصديات التي أعطتني المزيد من الثقة. أشعر أنني بحالة جيدة وأشعر بالقوة أيضاً، وأحاول أن أكون متواجداً دائماً عندما يحتاجني الفريق ".


اقرأ أيضاً: روبيرتو فيرمينو.. "المش مُهاجم"


واختتم الحارس صاحب الـ24 عاماً تصريحاته قائلاً " لقد كان لديّ الكثير من الخبرة ولكن ذلك يساعد بالتأكيد عندما تلعب بانتظام بدلاً من المشاركة والخروج من الفريق ".

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
كلوب يكافئ كاريوس على تألقه ويصدم مينيوليه

إقرأ الآن

ريال مدريد يحدد أول ضحية لنكسة السوبر الأوروبي

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج