الدوري المصري

شهادة برتغالية للفراعنة قبل مواجهة أفضل لاعبي العالم

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 15:08

مدرب الدراويش يتحدث عن الفراعنة

أكد البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للإسماعيلى، أن تجربة منتخب بلاده أمام نظيره المصرى ستكون مفيدة للمنتخبين خاصة للمصريين في مواجهة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد والبرتغال الذى نال جائزة أفضل لاعبي العالم 2017.

ومن المقرر أن يواجه الفراعنة منتخب البرتغال وديا فى معسكره بسويسرا خلال الفترة من 19 حتى 27 مارس المقبل ومن بعده سيواجه منتخب اليويان. 

بيدرو أكد فى تصريحات صحفية اليوم أن هذه المباراة ستكون فرصة جيدة أمام الجهازين الفنيين للفراعنة بقيادة كوبر وسانتوس مدرب البرتغال للاحتكاكات القوية ضمن البرنامج الإعدادى لنهائيات كأس العالم المقبلة فى روسيا. 

وتقع مصر فى المجموعة الأولى بجوار روسيا ” صاحبة الأرض ” والسعودية والأوروجواى، بينما يتواجد المنتخب البرتغالى على رأس المجموعة الثانية بجانب إسبانيا والمغرب وإيران. 

كما أشار بيدرو إلى أنه بالرغم من قلة خبرة منتخب مصر  فى المونديال ، إلا أن حظوظه كبيرة فى تقديم عروض متميزة.. موضحا أن مصر تمتلك العديد من اللاعبين المحترفين فى الدوريات الأوروبية الذين سيسهمون بشكل كبير من خلال خبراتهم على ظهور الفراعنة بمستوى جيد فى البطولة العالمية على رأسهم محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى. 

ولا يضم الفراعنة من لاعبي الإسماعيلي سوى محمد عواد حارس المرمى، وهو ما زاد من حيرة البرتغالي بيدرو حيث أكد أن هناك أكثر من لاعب متميز فى الدراويش يستطيع الدفاع عن فانلة الفراعنة فى كأس العالم.

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.

مقالات ذات صلة

شهادة برتغالية للفراعنة قبل مواجهة أفضل لاعبي العالم

إقرأ الآن

والدة نيمار تزف البشرى السارة لنادي ريال مدريد

  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج