الدوري الإسباني

على ذمة فرانس فوتبول.. رونالدو كاد أن يبيع ريال مدريد على طريقة نيمار وبرشلونة

نشر في الثلاثاء 13 شباط 2018 16:26

كريستيانو رونالدو كان قريباً من سان جيرمان

فجرت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسي مفاجأة من العيار الثقيل تخص النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي ريال مدريد الإسباني.

وسوف يواجه ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان في ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا في مباراة ستكون قوية. 


صورة لكريستيانو رونالدو خلال إحدى مباريات ريال مدريد


 وأكدت الصحيفة أن النجم البرتغالي كان يرغب بالإنتقال لصفوف نادي باريس سان جيرمان عام 2012 ونقل رغبته لأحد أصدقائه بالفعل. 

وأشارت الصحيفة بأن رونالدو كان يشعر بالظلم في ريال مدريد وقتها وأنه كان يرغب في تعديل عقده وإتهم أيضاً فلورنتينيو بيريز رئيس النادي الملكي بأنه لا يجد منه الدعم الكافي لكي يكون الأفضل سواء في المسابقات الجماعية أو الجوائز الفردية وشعر بأنه هذا الوقت الجيد للرحيل عن صفوف الملكي. 


 هذا وأفادت الصحيفة بأن رونالدو كان يدرك تماماً ما ينتظره في باريس سان جيرمان من إغراءات مالية بالإضافة لدعم الجماهير الفرنسية له حيث قام بإرسال رسالة لصديقه مفادها: "أريد الذهاب لباريس سان جيرمان أنهم يحبونني هناك والفرنسيون سيكونون سعداء بوجودي بالدوري الفرنسي وأعتقد بانني سوف أجد الدعم الجماهيري ومن وسائل الإعلام والصحافة الفرنسية لكي أصبح الأفضل في العالم". 


إقرأ أيضاً:نيمار يصل إلى البيرنابيو في وضع"ميسي"


وكشفت الصحيفة أيضاً بأن تتويج الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية حينها أفسد جميع مخططات رونالدو والذي إتهم ريال مدريد بعدم دعمه بشكل كافي لتحقيق طموحاته.

ومنذ ذلك الحين أصبح رونالدو أحد أساطير نادي ريال مدريد عبر تاريخه حيث نجح في التتويج ببطولة دوري ابطال أوروبا لثلاث مرات مع الميرنغي وإستطاع تحقيق العديد من الجوائز الفردية ليتساوى مع ميسي برصيد 5 ألقاب لكليهما.

مقالات ذات صلة

0 تعليق

أضف تعليقك
جاري التحميل...
لقد تمّ إرسال تعليقك.
لقد حصل خطأ ما. الرجاء المحاولة لاحقًا.
على ذمة فرانس فوتبول.. رونالدو كاد أن يبيع ريال مدريد على طريقة نيمار وبرشلونة

إقرأ الآن

صورة: محمد صلاح "مراهق رومانسي"!

Website By
  • تفضيلات مقترحة
  • تفضيلاتي

حمّل الصورة المفضلة لديك

تابع أيضاً
تسجيل الخروج